إزالة تعديات على مساحة مليون ونصف متر مربع بأسوان.. صور

السبت، 18 أبريل 2020 08:34 م
إزالة تعديات على مساحة مليون ونصف متر مربع بأسوان.. صور إزالة تعديات
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل محافظة أسوان جهودها المكثفة لإزالة كافة حالات التعدى على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومخالفات البناء العشوائى لإسترداد حق الشعب تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى للتعامل الرادع والفورى مع أى حالات تعدى تم تنفيذها خلال فترة الحظر لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أن هذه الحملات نجحت حتى الآن فى إزالة 257 حالة تعدى متنوعة بإجمالى مساحة وصلت إلى مليون و 4291 م2 وذلك على مستوى المراكز والمدن والقرى ، موضحاً بأن حملات الإزالة شملت إزالة 209 حالة تعدى على أراضى البناء ، بجانب 48 حالة على الأراضى الزراعية وهى حالات تم تنفيذها فى فترات الحظر.

وبالتوازى مع ذلك نجحت الحملات المكبرة فى تنفيذ 14 قرار إزالة لحالات تعدى على أراضى أملاك دولة بناء وزراعية بإجمالى مساحة 3204 م2 وهى حالات قام المتعدين بتنفيذها فى فترات سابقة للحظر ، بجانب تنفيذ 97 قرار إزالة أخر لتعديات أراضى زراعية أملاك خاصة بإجمالى مساحة 93 ألف و 235 م2.

وأشار اللواء أشرف عطية بأنه جارى تحويل أى متعدى على أراضى الدولة إلى النيابة العسكرية لإتخاذ الإجراءات القانونية المشددة ضده وتوقيع أقصى العقوبات عليه .

وشدد اللواء عطية، بأنه لا أحد فوق القانون ولن نترك شبر واحد من أراضى الدولة تم الاعتداء عليه من المخالفين حيث جارى تنفيذ حملات إزالة لكافة التعديات على أراضى البناء أو الزراعية بجميع القرى والمدن بنطاق المحافظة كلها والتصدى بكل حسم وقوة لمحاولات بعض المواطنين لاستغلال الوضع الراهن فى القيام بالاستيلاء والتعدى على حق الشعب.

وتابع، بأنه تم تحويل أصحاب المخالفات للنيابة العسكرية، وذلك بعد رصد المحافظ قيام أحد الأشخاص بمخالفة البناء دون ترخيص "موتيل" سياحى يضم 12 غرفة ويقع على مساحة 500 م2 يطل على حرم نهر النيل مباشرة.

إزالة تعديات (1)
إزالة تعديات (1)

 

إزالة تعديات (2)
إزالة تعديات (2)

 

إزالة تعديات (3)
إزالة تعديات (3)

 

إزالة تعديات (4)
إزالة تعديات (4)

 

إزالة تعديات (5)
إزالة تعديات (5)

 

إزالة تعديات (6)
إزالة تعديات (6)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة