رجيم من غير حرمان فى خطوات بسيطة أهمها العسل بدل السكر

الأربعاء، 08 أغسطس 2018 03:00 ص
رجيم من غير حرمان فى خطوات بسيطة أهمها العسل بدل السكر رجيم
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زيادة الوزن تحدث غالبا بسبب العادات الغذائية الخاطئة التى تزيد من تراكم الدهون فى الجسم وظهور الكرش وزيادة حجم الارداف، وهذه العوامل الخاطئة مثل قلة تناول الماء وتجاهل ممارسة الرياضة، ووفقا لموقع wellnessmama  إذا كنت تبحث عن نظام رجيم يمكنك القيام بالنصائح التالية لزيادة حرق السعرات بالجسم.

١- الاكل بليل:

رجيم  (2)
رجيم 

تناول الطعام فى الليل وخاصة قبل النوم يزيد تراكم الدهون بالجسم وخاصة بمنطقة البطن مما يسبب فى ظهور الكرش، وهذا لا يعنى عدم تناول الاكل بشكل كامل، بل تناول كميات واصناف معينة من الطعام مثل التفاح الاخضر وكوب من الزبادى او تناول كوب من اللبن خالى الدسم.

٢- الفيتامينات:

رجيم  (1)
رجيم 

تناول الفيتامينات والتى تتوافر بشكل طبيعى فى الخضروات والفاكهة وهذه الفيتامينات تفيد فى توفير العناية ببشرتك خاصة أنها تظهر النضارة على بشرتك لتعويض ما يسببه الرجيم من ارهاق البشرة.

٣-العسل بدلا من السكر:

رجيم  (3)
رجيم 

لا تحرمى نفسك من الحلوى والأطعمة التى تحتوى على نسبة من السكريات، لان الحرمان يقلل من مستوى السكر وينتج عنه الشعور بالجوع الشديد والتهام الطعام ويمكن استبدال السكر بالعسل، خاصة أن تناول ملعقة من العسل على كوب من الماء صباحا يفيد فى زيادة نسبة حرق السعرات الحرارية.

٤- المشى:

ممارسة الرياضة والذهاب للجيم من الامور المهمة فى الرجيم ولكن البعض يجد صعوبة فى ذلك، وبالتالى ممارسة رياضة بسيطة مثل المشى ٣ مرات فى الاسبوع لمدة نصف ساعة على الاقل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة