ليفربول يرحب ببيع محمد صلاح بـ2.2 مليار جنيه

الأربعاء، 07 مارس 2018 02:12 م
ليفربول يرحب ببيع محمد صلاح بـ2.2 مليار جنيه محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية، أن نادى ريال مدريد الإسبانى لن يجد صعوبة فى التعاقد مع محمد صلاح،  نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "برمنجهام لايف"، أن نادى ليفربول سيشترط الحصول على 90 مليون جنيه إسترلينى، ما يوازى 2.2 مليار جنيه مصرى، نظير الموافقة على رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد الصيف المقبل، مشيراً إلى أن النادى الملكى ليس لديه مشكلة فى دفع هذا المبلغ نظير ضم اللاعب المصرى.

ودخل محمد صلاح دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها الموسم الحالى مع ليفربول، حيث نال إعجاب الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى.

محمد صلاح هداف ليفربول
محمد صلاح هداف ليفربول

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

ابو صلاح ما يقلش عن كوتينيو إن لم يكن يزيد عنه كمان

ابو صلاح ما يقلش عن كوتينيو إن لم يكن يزيد عنه كمان... ابو صلاح مش هايتباع اقل من 150 مليون استرليني بقي .... :) حبيبي يا ابو صلاح ... ربنا يكرمك

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاغب

هل من جديد؟

كل الأخبار مكررة مملة..هل من جديد في هذا الملف؟..العملة المصرية ولا حاجة 2.2 مليار شيء بسيط جدا مقارنة مع العملات العالمية..

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

ريال مدريد ليس لديه أى نية لشراء محمد صلاح

الإدعاء بأن ريال مدريد يسعى جاهداً لضم محمد صلاح الى صفوفه ليس له أى أساس من الصحة وإجتماع وكيله مع رئيس النادى فلورنتينو بيريز الذى يجتمع بصفة مستمرة بغيره من وكلاء اللاعبين لايعنى أن هناك صفقة للتعاقد مع محمد صلاح ويبدو أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ليس له الرغبة فى ضمه لفريقه رغم عبارات المدح التى أغدق بها عليه ويسعى الى التعاقد مع مهاجمين آخرين منهم ليفاندوفسكى البولندى لاعب بايرن ميونيخ وهازارد البلجيكى لاعب تشيلسى ونيمار البرازيلى لاعب باريس سان جيرمان وهارى كين البريطانى لاعب توتنهام كما ذكرت جريدة "مــــــــــــاركا" الأسبانية من مصادر موثوق منها.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة