أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم ساوثهامبتون السابق: محمد صلاح ظاهرة ويستحق جائزة الأفضل فى إنجلترا

الأربعاء، 07 مارس 2018 01:37 م
نجم ساوثهامبتون السابق: محمد صلاح ظاهرة ويستحق جائزة الأفضل فى إنجلترا محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى ماتيو لوتيسيى نجم ساوثهامبتون الإنجليزى السابق أن محمد صلاح هداف نادى ليفربول يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا هذا الموسم من رابطة اللاعبين المحترفين.

 

وقال ماتيو لوتيسيى فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، "على الرغم أننى أحب طريقة لعب البلجيكى كيفين دى بروين نجم مانشستر سيتى، إلا أن محمد صلاح يستحق الحصول على الجائزة هذا الموسم".

 

وأضاف نجم ساوثهامبتون السابق "ما يفعله محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى ظاهرة فريدة من نوعها، لم أرى لاعب يلعب فى مركز الجناح يتمكن من تسجيل هذا العدد من الأهداف منذ فترة طويلة، بالتأكيد أتمنى تتويج اللاعب المصرى بالجائزة ثم دي بروين وهارى كين".

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح فائز بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر فبراير الماضي من رابطة اللاعبين المحترفين.

 

وحصل محمد صلاح على 37% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء الذى طرحته رابطة اللاعبين المحترفين فى إنجلترا لاختيار اللاعب الأفضل فى مسابقة الدورى الإنجليزى عن شهر فبراير الماضى، وتعد هذه المرة الثالثة التى يفوز بها محمد صلاح بتلك الجائزة.

 

 

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة