أكرم القصاص - علا الشافعي

كوتينيو يخبر ميسى بمفاوضات محمد صلاح مع ريال مدريد

الأربعاء، 07 مارس 2018 12:31 م
كوتينيو يخبر ميسى بمفاوضات محمد صلاح مع ريال مدريد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، يعتزم الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "دياريو جول"، أن محمد صلاح يجرى حالياً مفاوضات مع مسئولى ريال مدريد للانضمام إلى صفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقاً لمحادثة دارت بين فيليب كوتينيو لاعب ليفربول السابق والمنتقل حديثاً لصفوف برشلونة الإسبانى وليونيل ميسى نجم الفريق الكتالونى.

وأضاف، أن كوتينيو الذى يرتبط بعلاقة صداقة وطيدة مع محمد صلاح أخبر ليونيل ميسى، أن اللاعب المصرى يجري اتصالات فى الوقت الحالى مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لمناقشة إمكانية إتمام الصفقة.

ويرى نادى ريال مدريد أن محمد صلاح يعد بديلاً مثالياً للجناح الويلزى جاريث بيل الذى لم يظهر بمستواه المعهود مع الفريق الملكي هذا الموسم.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاغب

ميس لا يهمه الأمر أبدا..

ملء الفراغ: (  ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.)  ميسي لا يهمه الأمر أبدا..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة