هل ينهى مؤتمر مرتضى منصور أزمة "صفقة القرن" أم يزيدها اشتعالاً؟

السبت، 17 مارس 2018 10:46 ص
هل ينهى مؤتمر مرتضى منصور أزمة "صفقة القرن" أم يزيدها اشتعالاً؟ عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يُنهى مرتضى منصور أزمة قضية القرن الخاصة بتوقيع عبد الله السعيد، لاعب الأهلي للزمالك، أم تشتعل الأزمة أكثر وأكثر خلال المؤتمر الصحفى الذى سيعقده مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد قليل.

ويعقد مرتضى منصور مؤتمراً صحفياً، بعد قليل، للإعلان عن تفاصيل ومفاجآت عديدة بخصوص فشل صفقة انتقال عبد الله السعيد للنادى الأبيض، بعد تجديد عقوده مع الأهلى فى الساعات القليلة الماضية.

ويترقب الجميع ظهور عقود توقيع عبد الله السعيد لنادى الزمالك خلال المؤتمر الصحفى، بخلاف عرض مرتضى منصور فيديو يرصد لحظات التوقيع، كما أعلن فى وقت سابق، وكذلك إعلان تصعيد الأزمة مع النادى الأهلى.

مرتضى منصور قد يُنهي الأزمة خلال مؤتمر اليوم وعدم التصعيد ضد عبد الله السعيد، والاكتفاء باسترداد المبلغ الذى حصل عليه اللاعب من الزمالك وقيمته 40 مليون جنيه.

فى الوقت نفسه قد تشتعل الأمور أكثر فى الأزمة من خلال إصرار رئيس الزمالك على التصعيد ضد اللاعب، بعدما تراجع عن اللعب للزمالك وجدد للأهلي.

المقربون من الأحداث أكدوا أن تصريحات مرتضى منصور فى التليفزيون أمس تشير إلى إمكانية التنازل عن شكوى اللاعب لعدة اعتبارات، فى مقدمتها ما قاله رئيس الزمالك بأن اللاعب تعرض للضغط من مسئولى الأهلى والإجبار على التجديد، بالإضافة إلى الهجوم الشرس الذى تعرض له اللاعب من جماهير الأهلى، مؤكداً أنه التمس العذر للاعب خوفاً على حياته لأن حياة السعيد أفضل من 100 عقد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

mado medo

مسلسل الريس حنفي والسعيد

مقدمتها ما قاله رئيس الزمالك بأن اللاعب تعرض للضغط من مسئولى الأهلى والإجبار على التجديد، بالإضافة إلى الهجوم الشرس الذى تعرض له اللاعب من جماهير الأهلى، مؤكداً أنه التمس العذر للاعب خوفاً على حياته لأن حياة السعيد أفضل من 100 عقد. كلام لا يصدقه  طفل ، كيف يتم اجبار السعيد ويوقع  تحت التهديد؟؟؟؟ هل  من المعقول ان تنحدر ادارة الاهلي الي هذا المستوى||||""؟؟؟ الكذب والخداع ليس جديدا علي مرتضي.\ ويا ريت ينتهي مسلسل السعيد والريس حنفي لانه طال واصبح بايخ

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي جدا

مورتا الأراجوز الكوميدي والحلقة الأخيرة من صفعـة القرن ! انتهى الدرس ياغبي والأهلي الوحيد المنتصر

يبدو أن صفعة القرن معلمة أوي على قفا مورتا الشهير بالريس حنفي .. مؤتمر الفنكوش ومداراة الخيبة القوية .. لا أصدق ان هذا الرجل محامي وشهير كمان فمن الناحية القانونية مجرد ظهور عقود عبدالله السعيد تضع الزمالك تحت طائلة عقوبات شديدة هو واللاعب ( فترة السماح للمفاوضات فقط وغير مسموح فيها توقيع عقود إلا بإخطار النادي الأهلي واتحاد الكورة) وحين تقديم شكوى ضد عبدالله السعيد سيقوم اللاعب بتسليم المبلغ بمحضر للشرطة ونيابة الاموال العامة والتي ستضعها في البنوك ليتم مصادراتها لصالح تسديد ديون الزمالك وهنا نقول ضاعت فلوسك يامورتا قانونيا .. ليس امام الريس حنفي عير تهدئة الاوضاع والحصول على المبلغ المدفوع بصورة ودية في مقابل تسليم كل العقود والاوراق التي وقع عليها عبدالله السعيد من غير تقديم شكوى رسمية فهذا لغير صالح الزمالك .. ولكن تهور مرتضى منصور وعدم إتزانه النفسي والعقلي قد يوقع الزمالك في مزيد من المشاكل مع العلم أن الاهلي هو الطرف الوحيد المنتصر في هذه المشكلة بفضل خبرة وحكمة مجلس إدارته ومجموعة مستشاريه القانونية ووجود عدلي القيعي .. مورتا يصر كعادته على استمرار حلقاته الكوميدية ليثبت كل يوم انه وادهة غير مشرفة لنادي الزمالك أو للرياضة والسياسة عموما فليرحل هذا الرجل ويتم علاجه فورا في أقرب مصحة نفسية

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال سليمان

هناك خطأ لغوي بالعنوان

(هل ينهى مؤتمر مرتضى منصور أزمة "صفعة القرن" أم يزيدها اشتعالاً؟)

عدد الردود 0

بواسطة:

Kemoo

الخروج الامن

السيد كاتب المقال أساساً التوجد مشكلة المشكلة ان صفقة القرن لأبو مرتضى طلعت فنكوش والزمالك لايستطيع ان يهدد أو يتوعد الا نفسه فهو المدان والاهلى لا احد يجروء على محاسبته لانه مش غلطان فى شيئ اما عبدالله السعيد فالحرامى بشلته يرجع الفلوس يأخدها تاخد منه الشرط الجزائى تعفى عنه مشكلتك معاه مش مع الاهلى حبيت تعلم ع الاهلى راح الاهلى صدرلك مشاكل بالجملة اشرب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة