أكرم القصاص - علا الشافعي

7 مفاجأت فى مؤتمر مرتضى منصور لأعضاء النادى والجماهير.. "صفقة سوبر" فى الطريق و ظهور عبد الله السعيد "صوت وصورة".. مساواة حفنى مع الشناوى و طارق حامد.. فتح الباب أمام توفيق للرحيل للأهلى وتفاصيل مفاوضات الجوكر

السبت، 17 مارس 2018 08:00 ص
7 مفاجأت فى مؤتمر مرتضى منصور لأعضاء النادى والجماهير.. "صفقة سوبر" فى الطريق و ظهور عبد الله السعيد "صوت وصورة".. مساواة حفنى مع الشناوى و طارق حامد.. فتح الباب أمام توفيق للرحيل للأهلى وتفاصيل مفاوضات الجوكر مؤتمر سابق لمرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم السبت، للإعلان عن تفاصيل فشل إتمام صفقة القرن بعد تجديد الثنائى عبد الله السعيد وأحمد فتحى للقلعة الحمراء، بجانب الحديث فى أمور أخرى تخص الأزمة الحالية للنادى والتجديد لنجوم الفريق الأبيض، حيث من المقرر أن يحضر المؤتمر جمهور النادى وأعضائه.

مرتضى منصور

"صفقة سوبر" فى الطريق

كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور، أنه سيعلن اليوم السبت، عن وجود صفقة سوبر قادمة إلى النادى الأبيض بداية من الموسم المقبل، دون الإعلان عن أية تفاصيل خاصة بالصفقة.

وأوضح المصدر ذاته، أن الزمالك لم يحصل على توقيع أى لاعب أفريقى حتى الآن، مثلما تردد عن وجود وفد خارج مصر للتفاوض مع أحد اللاعبين للإعلان عنه فى المؤتمر الصحفى.

كما أكد نفس المصدر أن الزمالك يضع الزيمبابوى خاما بيليات والغانى جون أنطوى والكولومبى كالديرون على راداره لضم أحدهم خلال الفترة المقبلة وإن كان الأخير هو الأقرب.

ظهور عبد الله السعيد "صوت وصورة"

ومن المقرر أن يتحدث مرتضى منصور عن توقيع عبد الله السعيد للزمالك وعرض فيديو مُسجل له خلال جلسة التوقيع التى حضرها الثلاثى إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك وأحمد مرتضى منصور وأمير مرتضى منصور بجانب الثنائى سيد مرعى وميدو حزين وسيطا الصفقة التى لم تتم.

عبد الله السعيد

كما سيشمل حديث مرتضى منصور، كافة الأمور الخاصة بتعاقد نادى الزمالك مع عبد الله السعيد والشرط الجزائى الذى أكد وصوله لـ 100 مليون دولار بخلاف تقاضى اللاعب لـ40 مليون جنيه مقدم تعاقد، حيث كان سيحصل على 5 مليون جنيه فى كل موسم.

التفاصيل الكاملة فى مفاوضات "جوكر" الأهلى

خرج أحمد فتحى الظهير الأيمن للأهلى، بعد تجديد تعاقده مع ناديه ليؤكد إن مفاوضاته مع الزمالك مقتصرة على مكالمة هاتفية مع إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادى الأبيض، وهو ما سينفيه مرتضى منصور فى مؤتمر اليوم بالحديث عن تفاصيل كاملة وجلستى سيد مرعى وميدو حزين مع الجوكر للتفاوض حول انتقاله للزمالك وكافة الاتفاقات المادية بشأن إتمام ضمه لقلعة ميت عقبة.

مساواة حفنى بـ"الشناوى وحامد" فى الزمالك

كما سيعلن مرتضى منصور تعديل عقد أيمن حفنى لتوقيع اللاعب على بياض للزمالك بعدما تم طلب التجديد منه حيث تم مساواته فى القيم المادية مع أحمد الشناوى وطارق حامد المتواجدان فى الفئة الأولى وكشف مصدر مقرب من مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة أنه القيم المادية فى العقود 6 مليون جنيه.

أيمن حفنى

أيمن حفنى

مرتضى منصور يفتح ملف الأزمة المادية

كما سيفتح مرتضى منصور ملف الأزمة المادية الخاصة بالنادى مؤخراً.

وكشف مصدر مسئول بالنادى الأبيض، أن رئيس قلعة ميت عقبة سيكشف تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى لأزمة مالية خاصة بمعسكره قبل مواجهة ولايتا ديتشا غداً الأحد على استاد السلام، فى إياب دور الـ32 بالكونفدرالية.

يذكر أن تلك الأزمة تكمن فى طلب اللجنة المالية المُشكلة من وزارة الرياضة الحصول على قرارا من المجلس أو مدير النادى أو مدير النشاط بتوقيعات قبل صرف أي مبلغ وهو ما يرفضه مرتضى منصور حيث قال إنه يرفض الوصاية على المجلس –على حد تعبيره-.

استقالة مجلس إدارة الزمالك على مائدة العمومية

وسيتضمن المؤتمر حديث مرتضى منصور عن عرض استقالته هو ومجلسه على الجمعية العمومية المقرر عقدها يومى 26 و27 أبريل بعد قراره بالدعوة لعقد جمعية عمومية لعرض كافة تفاصيل أزمات النادى على أعضاء النادى.

فتح الباب أمام رحيل توفيق للأهلى

وسيأتى فى نهاية مفاجآت مرتضى منصور إنه يفتح الباب أمام انتقال أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك للأهلى فى حالة رغبة اللاعب فى ذلك الأمر حيث يؤكد لمقربين منه إنه لا يوجد لاعب أعلى من الزمالك وإنه لن يستطيع أحداً لي ذراعه -على حد وصفه-.

أحمد توفيق










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح محمد

صفعة القرن

صفقة القرن هي "" هيحبسوني يا زملكاوية .. علشان أنا رئيس نادي الزمالك .. اللجنة المالية 5 منهم أهلاوية سربوا صفقة أحمد فتحي وعبدالله السعيد .. وفتحي بيكذب إنه لم يتفاوض مع الزمالك وهذا عقد السعيد وتوقيعه .. ترك آل الشيخ مش هسيبه عايز يبوظ الرياضة في مصر .. المسئولين شافوا الزمالك بيقوم عايزينه ينهار تاني .. مش هسيبك يا خالد يا عبد العزيز .. ممدوح عباس أضاع نادي الزمالك وأنا استرديته ... إلخ "" الساعة الآن 10:16

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح محمد

صفقة القرن

صفقة القرن هي "" هيحبسوني يا زملكاوية .. علشان أنا رئيس نادي الزمالك .. اللجنة المالية 5 منهم أهلاوية سربوا صفقة أحمد فتحي وعبدالله السعيد .. وفتحي بيكذب إنه لم يتفاوض مع الزمالك وهذا عقد السعيد وتوقيعه .. المسئولين شافوا الزمالك بيقوم عايزينه ينهار تاني .. ممدوح عباس أضاع نادي الزمالك وأنا استرديته ... إلخ ""

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة