الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى ضيفاً ثقيلا على مونانا الجابونى.. مؤتمر صحفى لمرتضى منصور لكشف كواليس توقيع عبد الله السعيد للزمالك.. الأبيض ينهى استعداداته لبطل أثيوبيا.. والمصرى يواجه سيمبا التنزانى

السبت، 17 مارس 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى ضيفاً ثقيلا على مونانا الجابونى.. مؤتمر صحفى لمرتضى منصور لكشف كواليس توقيع عبد الله السعيد للزمالك.. الأبيض ينهى استعداداته لبطل أثيوبيا.. والمصرى يواجه سيمبا التنزانى الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم السبت الموافق 17 / 3 / 2018 العديد من الاحداث الرياضية نستعرضها فى السطور التالية ..

الأهلى ضيفاً ثقيلا على مونانا الجابونى

يحل فريق الأهلي في الرابعة والنصف من عصر اليوم ، السبت، بتوقيت القاهرة ضيفاً ثقيلاً على مونانا الجابوني بملعب الصداقة بالعاصمة الجابونية ليبرافيل في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وهى المباراة التى يخوضها المارد الأحمر مُتسلّحاً بنتيجة مباراة الذهاب التى تدعمه بقوة حيث فاز الأهلى برباعية نظيفة وهي الرباعية التى إقترب معها بطل مصر من حصد "تذكرة" الصعود لدور الـ16 بالبطولة الأفريقية التى يتطلع الأهلي لاستعادتها مرة أخرى بعدمنا غابت عن الفريق منذ عام 2013.

ورغم غياب أكثر من لاعب عن الاهلي في مباراة اليوم أمثال عبد الله السعيد اذلى سجل ثنائية في لقاء الذهاب وشريف إكرامي وباسم علي وصبري رحيل إلا أن المارد الأحمر يتسلّح بأكثر من لاعب أخر قادر على تحقيق نتيجة جيدة تصعد بالمارد الأحمر للدور التالي.

ويتطلع الاهلي لتخطي عقبة مونانا والهروب من مفاجآت "صغار" أفريقيا وكذلك تجاوز "محنة" عبد الله السعيد لاعب الفريق الذى أثار أزمة كُبرى خلال الفترة الماضية بعدما عرضه الأهلي للبيع على خلفية توقيعه للزمالك قبل أن يُمدد عقده مع المارد الأحمر وهي الأزمة التى فجرت الأوضاع في القلعة الحمراء ، ومن المتوقع أن يعتمد حسام البدري المدير الفني للأهلي على وليد سليمان نجم الفريق اساسياً لتعويض غياب عبد الله السعيد .

 

مؤتمر صحفى لرئيس الزمالك لكشف كواليس توقيع السعيد

يعقد مرتضى منصور رئيس الزمالك مؤتمرا صحفيا صباح اليوم السبت للإعلان عن تفاصيل و مفاجآت عديدة بخصوص فشل صفقة انتقال عبد الله السعيد للنادى الأبيض بعد تجديد عقوده مع الأهلى فى الساعات القليلة الماضية .

ويترقب الجميع ظهور عقود توقيع عبد الله السعيد لنادى الزمالك خلال المؤتمر الصحفى بخلاف عرض مرتضى منصور فيديو يرصد لحظات التوقيع كما أعلن فى وقت سابق وكذلك إعلان تصعيد الأزمة مع النادى الأهلى وتقديم شكوى بالشرط الجزائى الذى أكد مرتضى منصور وجوده بالعقد وقيمته 100 مليون دولار

فيما يستعد مرتضى منصور للإعلان عن صفقة جديدة سوبر لنادى الزمالك للتعاقد معها خلال الميركاتو الصيفى المقبل لتعويض ضياع صفقة عبد الله السعيد فى إطار سياسة مجلس الإدارة بناء فريق قوى بالموسم المقبل لاستعادة البطولات سواء على الصعيد المحلى أو الأفريقى .

الزمالك يدخل معسكر مغلق لبطل أثيوبيا

يدخل الزمالك معسكرا مغلقا اليوم بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة ولايتا ديتشا الإثيوبى غدا الأحد فى إياب دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام ، ويختتم فريق الزمالك استعداداته لبطل إثيوبيا اليوم حيث يخوض مرانه الأخير بملعب المباراة ويشهد استقرار إيهاب جلال المدير الفنى على طريقة اللعب والتشكيل الأساسى والذى سيكون قريب من تشكيل مباراة الرجاء الأخيرة بالدورى مع إمكانية عودة أيمن حفنى وفقا لرؤية الجهاز الفنى .

المصرى فى مهمة حسم التأهل أمام سيمبا التنزانى

يدخل المصرى البورسعيدى في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت  اختباراً هاماً عندما يواجه نظيره سيمبا التنزانى على ستاد المصرى ببورسعيد بمعنويات مرتفعه بعد الاداء الجيد الذى نال إشادة الجميع خلال مباراة الذهاب على الاستاد الوطنى بالعاصمة التنزانية دار السلام والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق بجانب العنصر الاساسي والمهم وهو جماهير المصرى التى تحرص دائما على التواجد بالالاف لمؤازرة فريقها  ورغم ذلك لم تكون المباراة سهلة حيث إن حسام حسن  المدير الفنى حذر لاعبيه من التهاون بالخصم والمنافس ودخول اللقاء بجدية وحسم المباراة فى الدقائق الأولى من عمر المباراة وحثهم على نسيان نتيجة الذهاب علي ان تكون هذه  المباراة هى بداية دور ال32 ولابد من تحقيق نتيجة إيجابية للصعود بشكل مشرف .

ركز حسام حسن خلال التدريبات التى اقيمت على استاد المصرى ببورسعيد وسط حضور جماهير كبير على عدة أمور فى مقدمتها الضربات الثابتة والتسديدات القوية من مسافات بعيدة ومن زوايا مختلفة تحسباً للجوء سيمبا  إلى غلق منطقة الجزاء أمام لاعبى المصرى واللعب على الهجمات المرتدة .. كما ركز العميدعلى التمريرات العرضية من الجانبين والتعامل معها بضربات الرأس من المهاجمين لتكون كلها حلولاً جيدة خلال المباراة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة