حسن راتب: المحور تقدم كل الإمكانات الفنية والبشرية لتغطية إعلامية مهنية للانتخابات الرئاسية المقبلة.. خريطة برامجية استثنائية للانتخابات.. ومصر تحت قيادة السيسى حققت العديد من الإنجازات

الثلاثاء، 13 مارس 2018 12:43 م
حسن راتب: المحور تقدم كل الإمكانات الفنية والبشرية لتغطية إعلامية مهنية للانتخابات الرئاسية المقبلة.. خريطة برامجية استثنائية للانتخابات.. ومصر تحت قيادة السيسى حققت العديد من الإنجازات حسن راتب رئيس شبكة قنوات المحور
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- حسن راتب: المحور تساهم فى زيادة الوعى لدى المواطنين وتشحذ الهمم من أجل المشاركة فى الانتخابات الرئاسية 

- رئيس قناة المحور: كاميرا القناة تجوب محافظات مصر لنقل المؤتمرات بالانتخابات الرئاسية المقبلة 

- حسن راتب: الرئيس السيسى يسعى لتحقيق حلم الأمة ويعبر بنا من واقع صعب إلى مستقبل رائع وآمال كبرى

- حسن راتب: المشاركة فى الانتخابات مهمة وطنية كبيرة تقع مسئولياتها على عاتق كل مصرى
 
 
أكد الدكتور حسن راتب رئيس شبكة قنوات المحور أن قناة المحور فى إطار دورها الوطنى ورسالتها الإعلامية تقدم كل الإمكانات الفنية والبشرية لتغطية إعلامية مهنية للانتخابات الرئاسية المقبلة.
 
وأشار راتب إلى أن قناة المحور تقدم تغطية إعلامية من كل محافظات الجمهورية من خلال خريطية برامجية استثنائية تتناسب مع هذه اللحظات المهمة والحاسمة فى تاريخ الوطن، وأيضاً لتقديم صورة حقيقية للانتخابات الرئاسية فى ختام شهر مارس الجارى، حيث قامت قناة المحور بنقل العديد من المؤتمرات الانتخابية من الأقصر إلى الشرقية مروراً بالجيزة وغدا بدمياط، وستستمر قناة المحور فى تغطية كل المؤتمرات واللقاءات حتى نُظهر هذا المحفل الانتخابى بالشكل الذى يليق به فى إطار رسالة مهنية وتنويرية.
 
 
ووجه راتب الدعوة إلى العاملين فى القناة بأن تكون التغطية موضوعية دون تجريح أو إساءة لأى من المرشحين، واستضافة كل الآراء فى إطار الحفاظ على الدولة المصرية وثوابتها ومؤسساتها، وما دامت تسير على مبدأ الحيادية والمعايير المهنية وقيم المجتمع المصرى والعربى.
 
 
وأوضح راتب أن أجهزة الإعلام المسموعة والمرئية ينبغى أن تشارك وتساهم فى نشر هذا الوعى لدى الناخبين، وتشحذ الهمم لأن رسالة الإعلام لابد أن تكون "تنويرية" لتوضيح حجم الإنجازات وأبعاد المشاكل للمجتمع وشرح حجم الآثار السلبية المترتبة على الخوف من اتخاذ قرارات الإصلاح الاقتصادى.  
 
وأكد راتب أننا أمام مهمة وطنية كبيرة تقع مسئولياتها على عاتق كل مصرى، له حق التصويت، وصوت كل مواطن أمانة يحاسبه الله عليها، فيجب أن يعطيها لمن يستحق، وذلك لأنه فى مقام الشهادة "ومن يكتم الشهادة آثم قلبه"، لذا ليست المشاركة فى الانتخابات فقط لخدمة وطننا فى هذه المرحلة المهمة، لكنها أيضا بمثابة واجب وطنى وعقائدى أمرنا به من قبل المولى عز وجل.
 
وأرى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو الأكفأ والأقدر والأولى باستكمال الحلم الذى بدأه فى 2014 وعلى مدار سنوات ولايته الأولى لبناء دولة كبرى، وتحقيق مسيرة البناء التى بدأها مع الشعب المصرى خلال الـ4 سنوات الماضية.
 
 

 


 


 
 


 


 

 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة