فيديو.. حسن راتب ومبدعو مصر يدعمون الرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية

السبت، 24 فبراير 2018 08:44 م
فيديو.. حسن راتب ومبدعو مصر يدعمون الرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية حسن راتب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- حسن راتب: صالون المحور ضم كل أطياف المجتمع فى ليلة حب لمصر ولرئيسها

- حسن راتب: مقبلون على دورة رئاسية جديدة بآمال وطموحات كبيرة ويجب أن نلتف حول مصر

 - رجاء الجداوى تبكى الجميع فى صالون المحور عندما تحدثت عن عشقها لمصر

- إلهام شاهين: نسير فى الطريق الصحيح ولدينا العديد من التحديات ويجب أن نكون لدينا الصراحة الكافية لمواجهة تلك التحديات
 

أقيمت حلقة هذا الأسبوع من برنامج صالون المحور الثقافى بمشاركة النخبة من كل شرائح المجتمع لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية لاستمرار مسيرة الإنجازات.


أكد حسن راتب، رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، أن صالون المحور الثقافى لهذا الأسبوع كان تحت عنوان "فى حب مصر" فى أمسية خاصة بحضور كوكبة من المبدعين فى كل المجالات.

وأضاف راتب فى كلمته التى أذيعت الجمعة على شاشة قناة المحور، أن صالون المحور ضم كل الأطياف وشرائح المجتمع، -فنانون وممثلون وسياسيون وإعلاميون والشباب- من أجل مصر وحبًا لهذا البلد العظيم موضحًا مدى صدق الحضور فى مشاعر الإخلاص.

ووجه راتب رسالة إلى الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى قائلا: "الله قد وهبك تلك المحبة الكبيرة من الشعب المصرى وهذه محبة ثقة وتقدير وإخلاص لك ويجب أن نتجه بالشكر لله على إعطائك تلك المحبة وأن تسجد لله على هذه المنة وهى حب الناس، واستشهد راتب بقوله تعالى "لَوْ أَنفَقْتَ مَا فِى الْأَرْضِ جَمِيعًا مَّا أَلَّفْتَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ أَلَّفَ بَيْنَهُمْ ۚ إِنَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ "، مشيرًا إلى أن القلوب بين اصابع الرحمن يحركها كيف يشاء وإذا تحركت القلوب فى حب مصر وفى شخصك فهذه نعمة كبيرة.

وأوضح راتب أننا نستقبل مرحلة جديدة فى عمر هذا الوطن ونسأل الله أن تكون مرحلة الجائزة الكبرى بعد أن صمد الشعب فى تحمل المشكلات الاقتصادية، مضيفا: "أعتقد بإذن الله أننا ننتظر الجائزة الكبرى فى المرحلة المقبلة ويجب أن نحفز الآمال لدى الملايين من أبناء الشعب المصرى، وأيضًا كلنا نرى حجم الإنجازات فى الأربع سنوات السابقة، مشيرا إلى أن  الشعب متفائل بالمستقبل ومتطلع لإنجازات وطموحات أكبر فى القادم،  متطلع إلى تحقيق آمال جديدة للشعب وللرئيس، وإن تلك الآمال لم تتحقق إلا بالتخطيط لها".

واختتم راتب كلمته أننا مقبلون على دورة رئاسية جديدة بآمال وطموحات كبيرة وبقلب كبير يتسامح ويتجاوز ونحاول أن نلتف حول مصر وأن الخطط المستقبلية ستكون بوابة لإنجازات ضخمة لمصر بمشيئة الله، والانتخابات على الأبواب ونحن ننتظر أن يتبادل الشعب ورئيسه الحب والعطاء من أجل مصرنا العزيزة.

ووجه راتب الشكر إلى النخبة من ضيوف صالون المحور الثقافى ولكل من ساهم فى التنظيم والحضور وفى ليلة حب لمصر وأهلها.

وقالت الفنانة إلهام شاهين إننا دائما نأمل ونتمنى أن تكون بلدنا أعظم، ونحن نسير فى الطريق ولدينا العديد من التحديات ويجب أن نكون لدينا الصراحة الكافية لمواجهة تلك التحديات.

وأوضح  عمرو عزت سلامة، أمين عام اتحاد الجامعات العربية وزير التعليم العالى الأسبق، أنه على الرغم من التحديات الصعبة خلال الـ4 الأعوام السابقة إلا أن مصر استطاعت بقيادتها أن تبنى وخطوات جادة فى التنمية وأن تقوم بالإصلاح الاقتصادى غير المسبوق.

وأكد مفيد شهاب فى كلمته داعيًا المصريين إلى المشاركة فى العمل والإنتاج والرأى مشيرا إلى أن الشعب الذى لا يشارك بنفسه فى طرح قضاياه بموضوعية وجدية مؤيدًا أحيانًا وناقدًا ورافضًا أحيانًا لايمكن أن يحقق لنفسه الأمن والاستقرار.

وقالت الفنانة رجاء الجداوى باكية إن مصر أمانة فى رقبة كل مصرى، وليس كل من قال بحب مصر فهو يحبها ومن يحب مصر يشتغل لحسابها وليس لحساب نفسه.

يذكر أن صالون المحور الثقافى قد استضاف نخبة من المبدعين ومنهم مصطفى الفقى مدير مكتبة الإسكندرية ومفيد شهاب وزير التعليم العالى والبحث العلمى الأسبق ومحمود أبو النصر وزير التعليم الاسبق والإعلامى محمد فودة وعمرو عزت سلامة أمين عام اتحاد الجامعات العربية والفنانة إلهام شاهين ورجاء الجداوى والمطرب سمير الإسكندرانى والإعلامية بوسى شلبى والكاتبة الصحفية منى رجب ونخبة من الشخصيات العامة ودعم كبير من النخبة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة ولاية ثانية لاستمرار مسيرة الإنجازات

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة