خالد صلاح

الشحات مرشح لجائزة لاعب الجولة بالدورى الإماراتى.. بعد فوزه بها آخر مرتين

الجمعة، 09 فبراير 2018 09:38 م
الشحات مرشح لجائزة لاعب الجولة بالدورى الإماراتى.. بعد فوزه بها آخر مرتين حسين الشحات


كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

اختير النجم المصرى حسين الشحات، نجم العين الإماراتى الجديد، فى قائمة ترشيحات قناة "أبوظبى" الإماراتية، للاعب الأفضل فى الجولة الـ16 من الدورى الإماراتى، وذلك بعد أن اختير خلال الجولتين الماضيين ونجح فى الفوز بالجائزة.

وكان حسين الشحات قد تألق مع فريقه العين خلال مباراة الإمارات بالجولة الـ16 بالامس، والتى انتهت بفوز فريقه 3-0، حيث سجل هدفا بعد 4 دقائق فقط من بداية اللقاء، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، بعد تلقيه تمريرة سحرية من ماركوس بيرج داخل منطقة الجزاء، كما تسبب فى هدفا آخر.

وذكرت القناة الإماراتية فى صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" الآتى: المهاجم الشاب زايد العامري تألق مع الجزيرة، وسعيد الكثيرى سجل هدفا وساهم فى عودة الظفرة للانتصارات، وحسين الشحات للمرة الثالثة في 4 جولات يفرض نفسه كأحد نجوم الجولة تسبب فى هدف وسجل آخر".

ترشيحات قناة أبوظبي الاماراتية للاعب الافضل بالجولة الـ16
ترشيحات قناة أبوظبي الإماراتية للاعب الافضل بالجولة الـ16

 

وأشارت القناة الإماراتية إلى أن النتيجة النهائية سيتم الإعلان عنها غدا فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة.

 

شاهد هدف حسين الشحات فى مرمى الإمارات

الشحات رفع رصيده إلى 6 أهداف مع زعيم الأندية الإماراتية، فى بطولة الدورى، وفى جميع البطولات أيضاً، وذلك خلال 6 مباريات خاضها مع العين، بواقع 5 فى الدورى وواحدة فى دورى أبطال آسيا.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة