أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. حسين الشحات يسجل فى تقدم العين على الإمارات 3 / 0 بالشوط الأول

الخميس، 08 فبراير 2018 06:56 م
فيديو.. حسين الشحات يسجل فى تقدم العين على الإمارات 3 / 0 بالشوط الأول حسين الشحات نجم العين الإماراتى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق العين فى التقدم على ضيفه الإمارات بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، فى الشوط الأول من المباراة التى تجمع بينهما على ملعب "هزاع بن زايد"، فى إطار الجولة 16 من الدورى الإماراتى. 
 
العين كشَّر عن أنيابه مبكراً وكان الهدف الأول من نصيب النجم المصرى المتألق حسين الشحات، الذى افتتح أهداف فريقه فى الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، بتسديدة صاروخية، بعد تلقيه تمريرة سحرية من ماركوس بيرج داخل منطقة الجزاء. 
 
 
الشحات رفع رصيده إلى 6 أهداف مع زعيم الأندية الإماراتية، منذ انتقاله للفريق فى فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قادماً من مصر المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.
 
وفى الدقيقة 16 سجل النجم الإماراتى أحمد خليل الهدف الثانى للعين، وهو الهدف الذى ساهم فيه الشحات أيضاً، قبل أن يأتى الهدف الثالث فى الدقيقة 40 عن طريق كايو فيرنانديز، بتصويبة قوية.
 
 
وكان حسين الشحات سجل 3 أهداف "هاتريك" وصناعة هدفين آخرين فى فوز العين على عجمان بسباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى، ليحصد جائزة أفضل لاعب فى المباراة.
 
 
وتعالت الأصوات الجماهيرية مطالبة إدارة العين بالتعاقد مع حسين الشحات "نهائيًا"، بعد المستويات المذهلة التى ظهر عليها اللاعب المصرى مع "الزعيم".
 
ويسعى حسين الشحات لقيادة العين نحو تحقيق الفوز الثانى على التوالى، لمواصلة المحافظة على صدارة الدورى الاماراتى، فى ظل الصراع المشتعل مع الوحدة والوصل على حصد اللقب.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة