أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. حسين الشحات يواصل التألق ويقود العين للفوز على الإمارات بثلاثية

الخميس، 08 فبراير 2018 08:00 م
فيديو.. حسين الشحات يواصل التألق ويقود العين للفوز على الإمارات بثلاثية حسين الشحات نجم العين الإماراتى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد النجم المصرى حسين الشحات فريقه العين لتحقيق فوز كبير على فريق الإمارات بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "هزاع بن زايد"، فى إطار الجولة 16 من الدورى الإماراتى.
 
الشحات واصل تألقه مع العين منذ انضمامه إلى صفوفه على سبيل الإعارة، قادماً من مصر المقاصة، فى فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، حيث افتتح ثلاثية العين بعد 4 دقائق فقط من بداية المباراة، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، بعد تلقيه تمريرة سحرية من ماركوس بيرج داخل منطقة الجزاء.
 

شاهد هدف حسين الشحات فى مرمى الإمارات

 
 
الشحات رفع رصيده إلى 6 أهداف مع زعيم الأندية الإماراتية، فى بطولة الدورى، وفى جميع البطولات أيضاً، وذلك خلال 6 مباريات خاضها مع العين، بواقع 5 فى الدورى وواحدة فى دورى أبطال آسيا.
 
وفى الدقيقة 16 سجل النجم الإماراتى أحمد خليل الهدف الثانى للعين، وهو الهدف الذى ساهم فيه الشحات أيضاً، قبل أن يأتى الهدف الثالث فى الدقيقة 40 عن طريق كايو فيرنانديز، بتصويبة قوية.
 
 
وكان حسين الشحات سجل 3 أهداف "هاتريك" وصناعة هدفين آخرين فى فوز العين على عجمان 7 / 0 فى مباراة الجولة الـ 15 من الدورى الإماراتى، ليحصد جائزة أفضل لاعب فى المباراة، وتعالت أصوات الجماهير مطالبة إدارة العين بالتعاقد معه "نهائيًا".
 
 
بهذا الفوز رفع العين رصيده إلى 38 نقطة، ليواصل صدارة ترتيب الدورى الإماراتى، بفارق نقطتين عن ملاحقه الوصل، الذى تعادل أمس الأربعاء مع الجزيرة 1 / 1، فيما تجمد رصيد الإمارات عند 11 نقطة، ليظل قابعاً فى ذيل الترتيب.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة