أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين الشحات يقود العين أمام الإمارات

الخميس، 08 فبراير 2018 05:15 م
حسين الشحات يقود العين أمام الإمارات حسين الشحات لاعب العين الاماراتي الجديد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الكرواتى زوران ماميتش المدير الفنى لنادى العين الإماراتى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على أثرها مباراة الإمارات، التى تنطلق بعد قليل، بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

ذكرت الصفحة الرسمية لنادى العين بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن اللاعب المصرى حسين الشحات، يتواجد فى التشكيلة المثالية للفريق بمباراة اليوم.

تشكيل العين الاماراتي
تشكيل العين الاماراتي

ويقدم حسين الشحات عروضا رائعة مع العين الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من المقاصة، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

وتمكن حسين الشحات من تسجيل 3 أهداف "هاتريك" وصناعة هدفين آخرين فى فوز العين على عجمان بسباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى، ليحصد جائزة أفضل لاعب فى المباراة.

وتعالت الأصوات الجماهيرية مطالبة إدارة العين بالتعاقد مع حسين الشحات "نهائيًا"، بعد المستويات المذهلة التى ظهر عليها اللاعب المصرى مع "الزعيم".

ويسعى حسين الشحات لقيادة العين نحو تحقيق الفوز الثانى على التوالى، لمواصلة المحافظة على صدارة الدورى الاماراتى، فى ظل الصراع المشتعل مع الوحدة والوصل على حصد اللقب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة