أسطورة ليفربول يطالب الإدارة بفعل المستحيل للحفاظ على محمد صلاح

الأربعاء، 07 فبراير 2018 10:58 ص
أسطورة ليفربول يطالب الإدارة بفعل المستحيل للحفاظ على محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب إيان راش، أسطورة نادى ليفربول الإنجليزى، الإدارة ببذل قصارى جهدها من أجل إقناع النجم المصرى محمد صلاح بالبقاء ضمن صفوف الفريق، فى ظل اهتمام نادى ريال مدريد الإسبانى بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال إيان راش، فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، "محمد صلاح يجب أن يشعر بأن ليفربول هو بيته، هو يريد أن يواصل مسيرته مع النادى، ويحظى بشعبية واسعة فى الوقت الحالى بين الجماهير".

وأضاف أسطورة ليفربول تصريحاته، "هناك فرق كبير بين محمد صلاح وفيليب كوتينيو، اللاعبون المنتمون لقارة أمريكا الجنوبية يحلمون دائماً باللعب فى ريال مدريد وبرشلونة، كوتينيو كان لاعباّ مذهلاً لكنه لم يكن يبحث عن تسجيل الأهداف عكس محمد صلاح الذى يسعى دائماً لممارسة هوايته المفضلة فى هز شباك المنافسين".

ويعد محمد صلاح أسرع فى تاريخ نادى ليفربول، يسجل 20 هدفاً وأكثر فى موسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى وذلك فى 25 مباراة متفوقاً على دانييل ستوريدج وفرناندو توريس، بعدما احتاج كل منهما إلى خوض 27 مباراة لتسجيل 20 هدفاً، كما تفوق على روبى فاولر أحد أساطير ليفربول الذى إحتاج لـ 37 مباراة من أجل تسجيل 20 هدفاً فى بطولة الدورى.

ويحتل محمد صلاح حالياً المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 21 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ22 هدفاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة