كل واحرق .. 4 أنواع سناكس تنفع مع الرجيم

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 01:00 ص
كل واحرق .. 4 أنواع سناكس تنفع مع الرجيم رجيم -أرشيفية
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد العديد من الأشخاص أنه بمجرد اتباعهم نظام رجيم فيصبح هناك العديد من الأطعمة محرمة عليهم تناولها لأنها تساهم فى زيادة الوزن بدرجة كبيرة، لذا يلجأ أغلبهم لتقليل عدد الوجبات التى يتم تناولها، ذلك الاعتقاد الخاطئ الذى يأتى بنتيجة عكسية فى أغلب الأحيان، حيث تنص القاعدة على ضرورة تقسيم الوجبات أثناء اتباع نظام رجيم إلى 5 أو 6 وجبات يتم تناولهم على مدار اليوم، وتتضمن الـ "سناكس"، ونقدم لك من خلال هذا الموضوع بعض السناكس التى يمكنك تناولها نقلًا عن موقع "boldsky" .

مكسرات مشكلة

مكسرات مشكلة
مكسرات مشكلة

تشتهر المكسرات بقدرتها على زيادة الوزن بدرجة كبيرة، لذا يفضل لكل من يخضع لنظام رجيم الابتعاد عن تناولها خوفًا من زيادة أوزانهم، إلا أنه يمكنك تناول حفنة من المكسرات المشكلة التى تحتوى على اللوز والجوز والفستق، فهى غنية بالبروتين والدهون الصحية وغير المشبعة والألياف، فضلًا عن انخفاض نسبة الكربوهيدرات فيها. 

سلطة الطماطم والخيار

سلطة الطماطم والخيار
سلطة الطماطم والخيار

يحاول الناس تناول السلطة بكافة أنواعها أثناء الرجيم نظرًا لكونها من الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية، ورغم أن هذا من الأشياء الصحيحة، إلا أنه يفضل تناول سلطة الطماطم والخيار فهى تساعد فى فقدان الوزن بشكل أسرع، فالخيار من الخضروات منخفضة السعرات الحرارية بدرجة كبيرة، كما أن الطماطم تساهم فى تنظيم الشهية.

سلطة الرمان والتفاح

سلطة الرمان والتفاح
سلطة الرمان والتفاح

تناول الفواكه جزء من أنظمة الرجيم، ويعد التفاح والأناناس والبطيخ من أكثر أنواع الفواكه التى يمكن أن تساهم فى فقدان الوزن، لذا يتم تناولها بكثرة خلال الرجيم، إلا أن الرمان من الفواكه الغنية بنسبة كبيرة من الألياف التى تساعد على خفض ضغط الدم، وعند مزجه من التفاح فإن الأخير يقوم بدوره فى الشعور بالامتلاء. 

سلطة الذرة الحارة

سلطة الذرة الحارة
سلطة الذرة الحارة

تحتوى الذرة على الألياف ومضادات الأكسدة، كما تساعد على إزالة السموم من الجسم والحفاظ على الشعور بالامتلاء، كما أن مسحوق الفلفل يحتوى على مادة الـ "كابسيسين" التى من شأنها مساعدة الجسم على الحرق وفقدان الوزن بسرعة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة