عمرو وردة: الفوز بكأس اليونان أفضل لحظات حياتى وصلاح مصدر فخر المصريين

الجمعة، 23 فبراير 2018 06:00 ص
عمرو وردة: الفوز بكأس اليونان أفضل لحظات حياتى وصلاح مصدر فخر المصريين عمرو وردة يحمل كأس اليونان
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى عمرو وردة، لاعب منتخب مصر ونادى أتروميتوس اليونانى، أن محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى يعد من أفضل لاعبى العالم فى الوقت الحالى، ويستحق التواجد ضمن اللاعبين أصحاب الفئة الأولى مع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسبانى وليونيل ميسى لاعب برشلونة الاسبانى.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

وقال عمرو وردة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم فى الوقت الحالي ويستحق المقارنة مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى، أتمنى أن يواصل تألقه مع ليفربول الانجليزى فهو مصدر فخر لنا جميعاً".

عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليوناني
عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليوناني

 

وعن مستقبله مع باوك اليونانى، وعما إذا كان يعتزم العودة لناديه الأصلى بنهاية الموسم الحالى، أو الاستمرار فى صفوف أتروميتوس، قال عمرو وردة، "تركيزى منصب حالياً مع فريق أتروميتوس، أسعى لتقديم أفضل ما لدي مع الفريق وتحقيق إنجاز جديد فى مشواري الاحترافي بقيادة أتروميتوس للصعود إلى اليوروباليج الموسم القادم، بعد حصولى على كأس اليونان الموسم الماضى مع باوك وهي من اللحظات التى لن تنسى فى مشواري الاحترافي، لاسيما وأن هذا اللقب هو الأول بالنسبة لي في أوروبا، هدفى حالياً يتمثل أيضاً فى حجز مكان مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم".

أضاف لاعب منتخب مصر، "هناك 3 أشهر تفصلنا عن نهاية الموسم الحالى ولا أفكر في أية عروض حالياً، ولكل حادث حديث".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

ارحمونا من استغلال خاطىء للمهنة

كفاكم مجاملات مفضوحة فلايوجد من يريد استطلاع اخبار هذا اللاعب ولا فضائحة وسلوكياته الشائنة خصوصا انه غير مؤثر بالمرة فى منتخبنا 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة