أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. مسرح جريمة الاعتداء المسلح على عمرو وردة

الأربعاء، 21 فبراير 2018 04:09 م
شاهد.. مسرح جريمة الاعتداء المسلح على عمرو وردة عمرو وردة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت وسائل الإعلام اليونانية، صورًا لمكان حادث الاعتداء المسلح الذى تعرض له اللاعب المصرى عمرو وردة المحترف فى نادى أتروميتوس اليونانى مساء أمس.

وذكرت وسائل الإعلام اليونانية، أن عمرو وردة تعرض لهجوم من مسلحين، أحدهما يحمل سكينًا والآخر مسدسًا، لدى خروجه من أحد المقاهى، حيث كان يشاهد مباراة تشيلسى الإنجليزى وبرشلونة الإسبانى فى مسابقة دورى أبطال أوروبا برفقة أصدقائه، قبل أن يتمكن من الفرار إلى أحد أقسام الشرطة.

موقع الاعتداء المسلح الذى تعرض له عمرو وردة
موقع الاعتداء المسلح الذى تعرض له عمرو وردة

 

وأضافت أن الهجوم الذى تعرض له عمرو وردة كان بغرض السرقة، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى تواجد فى قسم الشرطة حتى الساعة الثالثة فجر الأربعاء بتوقيت اليونان، وحضر أحد مندوبى نادى أتروميتوس إلى قسم الشرطة للاطمئنان على اللاعب واصطحابه إلى أحد فنادق اليونان، مشيرة إلى أن عمرو وردة يعيش حالة من الصدمة بسبب الحادث الذى تعرض له.

جانب من موقع الاعتداء المسلح على عمرو وردة
جانب من موقع الاعتداء المسلح على عمرو وردة

 

وأصدر نادى أتروميتوس اليونانى بيانًا رسميًا اليوم، الأربعاء، يدين فيه حادث الاعتداء المسلح الذى تعرض له اللاعب المصرى عمرو وردة من جانب مجهولين مساء أمس الثلاثاء بغرض السرقة.

عمرو وردة تعرض للأعتداء المسلح هنا
عمرو وردة تعرض للأعتداء المسلح هنا

 

وقال نادى أتروميتوس، فى البيان الذى أصدره عبر موقعه الرسمى: "يدين النادى حادث الهجوم الذى تعرض له لاعب الفريق عمرو وردة ليلة الثلاثاء، الهجوم المسلح يستهدف ترويع لاعبى كرة القدم فى اليونان، وسيؤثر بالسلب على مسيرة الكرة اليونانية".

عمرو وردة كان يتواجد فى هذا المقهى
عمرو وردة كان يتواجد فى هذا المقهى

 

أضاف: "إدارة نادى أتروميتوس تؤكد أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل حماية لاعبيها، وتدعو السلطات الأمنية لاتخاذ التدابير اللازمة من أجل عدم تكرار هذه الحوادث فى المستقبل، كما ستعمل بجانب أجهزة الشرطة على ملاحقة المتورطين ومحاسبتهم"، بينما غاب اللاعب عن المشاركة فى تدريبات الفريق صباح اليوم، بعد حصوله على إذن يانيس انجيلوبولوس، المدير الفنى لنادى أتروميتوس بسبب سوء حالته النفسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاغب

اتقوا الله في أخيكم وردة وأهله..

الهدف مش اللاعب وردة..الهجوم الغرض منه الترهيب والترويع..فوردة غير مشهور ولا معروف حتى..اتقوا الله في نشر الأخبار فأنتم تساهمون في الترويع..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة