أغلى عظام الفراخ بدل مرقة الدجاج.. 4 عادات اتعلميها لو هتعملى دايت

الأربعاء، 31 يناير 2018 04:00 م
أغلى عظام الفراخ بدل مرقة الدجاج.. 4 عادات اتعلميها لو هتعملى دايت رجيم
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن الدايت مجرد حرمان من الأكل، بل يعنى أنك تأكلين أكل مغذى وصحى إلى جانب أنه يكون أكلا خاليا من الدسم خاليا من مكسبات الطعم أو المواد الحافظة، وذلك سوف يحافظ على جسمك ويساعده على فقدان الوزن بسهولة وصحة، لذلك يعرض لك موقع diet بعض العادات التى يجب أن  تكتسبينها إن كنت تتبعين نظام "رجيم" حتى تضمنى نظام ناجح.

 

تقطيع الخضروات:

الخضار
الخضار

 

أحياناً تقطيع الخضروات يكون مرهقا الأمر الذى يمنعك من تناول الخضروات التى يحتاجها جسمك فى هذا التوقيت بسبب الكسل، ولكى تتغلبى على هذا   اكتسبى عادة تقطيع الكثير من الخضروات خلال مرة واحدة وتتركينه فى الثلاجة لحين الاستخدام، فستجدينه جاهزاً.

 

زيت الزيتون:

زيت الزيتون
زيت الزيتون

 

استخدام زيت الزيتون فى كل أكلاتك وطبخك، عادة يجب عليك أن تتبعينها، فزيت الزيتون يتكون من مضادات للأكسدة وبه دهون مفيدة للجسم إلى جانب إنه يقلل من الكوليسترول الضار فى الجسم ويزيد من الكوليسترول المفيد.

 

مرقة الدجاج:

غلى العظام
غلى العظام
 
مرقة الدجاج
مرقة الدجاج

 

مرقة الدجاج من المتعارف عليها أنها تعطى مذاقا جيدا للأكل لكنها للأسف بها الكثير من الدهون التى تضر جسمك وتساعد على كسب الكثير من الوزن، لكن يمكنك أن تستبدليها بغلى عظام الفراخ، قومى بغلى عظام الفراخ المتبقية من أكلك، وضيفى عليها بعض التوابل واتركيها فى ثلاجتك لليوم التالى، وسيكون لديكى أطعم مرقة دجاج على الإطلاق.

 

تلوين طعامك:

أكل ملون طبيعى
أكل ملون طبيعى

 

الألوان الطبيعية فى الطعام تحمل الكثير من الفوائد، وهذه الألوان المقصود بها، الفلفل بكل ألوانه، الجزر، الخضروات كالخيار والطماطم، البرتقال، الفراولة، حاول أن تأكل كل شىء ملون طبيعياً والابتعاد عن العناصر الملونة صناعياً كالمشروبات الغازية والبطاطس المقرمشة وما إلى ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة