ماسك زيت البابونج والروزمارى للعناية بالشعر وتطويله

الثلاثاء، 30 يناير 2018 05:00 ص
ماسك زيت البابونج والروزمارى للعناية بالشعر وتطويله العناية بالشعر
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نمو الشعر وزيادة طوله الهدف الرئيسى لدى الفتيات والسيدات للعناية بالشعر وتوفير الصحة له، ويمكن تحقيق ذلك من خلال الاعتماد على بعض الزيوت لعمل ماسكات ترطيب للعناية بالشعر، وكذلك تفتيح لونه بشكل طبيعى دون اللجوء إلى الصبغات الكيماوية التى تضر بشعرك وتجهده، وذلك وفقا لموقع  draxe.

العناية بالشعرررررر
العناية بالشعر

 

زيت اللافندر
 

يفيد زيت اللافندر فى زيادة عدد بصيلات الشعر وتعميق هذه  البصيلات وزيادة سمك وكثافة الشعر، كما أن له خصائص مضادة للميكروبات والفطريات ولذلك يفيد فى مقاومة قشرة الشعر، وتهدئة الحكة بفروة الرأس خاصة التى تعانى من الجلد الجاف.

العناية بالشعر 000
العناية بالشعر 

 

ماسك زيت الروزمارى
 

زيت الروزمارى يعد من أغنى الزيوت الأساسية التى تزيد من كثافة الشعر ونموه، فهو يعزز ويحفز من بصيلات الشعر، والعمل على تقويتها والحد من تساقط الشعر، كما يقوم أيضًا بدوره فى علاج قشرة الرأس.

الشعر 3
العناية بالشعر 

 

اصنعي ماسك باستخدام زيت الروزمارى لشعرك، عن طريق وضع  5 قطرات منه مع 5  قطرات من زيت الزيتون ومزجهما جيدًا، ثم تدليك الخليط على  فروة الرأس لمدة دقيقتين تقريبًا، واتركى الزيت على شعرك لمدة 3 إلى 4 ساعات، ثم يشطف بالماء الفاتر.

 

الشعر 1
العناية بالشعر 

 

ماسك زيت البابونج للتفتيح
 

زيت البابونج يحقق التألق والنعومة لشعرك إذا اعتمدى عليه فى عمل بعض الماسكات كما يمكنك اسخدامه فى عمل ماسك لتفتيح لون شعرك بشكل طبيعى عن طريق وضع 5 قطرات من زيت البابونج مع ملعقة كبيرة من ملح البحر وثلث كوب من البيكينح صودا، ثم  اضافة بعض من الماء الدافئ لإنشاء عجينة وتوزيع الخليط على شعرك، تدليكه فى فروة رأسك وتركه على شعرك  لمدة نصف ساعة تقريبًا قبل شطفه، ويمكن زيادة تأثير هذا الماسك بتعرض شعرك لأشعة الشمس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة