زهير مراد ونعيم خان مصمما أزياء تركا بصمتهما على فساتين Critic Choice Awards 2018

الأربعاء، 24 يناير 2018 06:00 م
زهير مراد ونعيم خان مصمما أزياء تركا بصمتهما على فساتين Critic Choice Awards 2018 أجمل فساتين فى حفل توزيع جوائز اختيار النقاد للأفلام
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جائزة اختيار النقاد للأفلام تقدمها جمعية نقاد السينما منذ 1995 لتكريم أفضل الإنجازات السينمائية، تكتب بطاقات الترشيح خلال فترة الترشيح الممتدة لأسبوع، ويتم الإعلان عن أسماء المرشحين لأجمل الأفلام والإنجازات السينمائية التى قدمت طوال العام، وبالطبع يحضرها كل طاقم عمل مختص فى الفيلم المرشح، وترتدى فيه فنانات هوليوود أجمل وأشيك الفساتين، ويعرض لنا موقع The List الأجنبى أجمل فساتين ارتداها الفنانات هذا العام.

 

1.سارة هايلاند:

سارة هايلاند
سارة هايلاند

 

واحد من أجمل الفساتين هذا العام ارتدته الفنانة سارة هايلاند عندما تسلمت جائزتها عن مسلسلها الكوميدى "مودرن فاميلى"، كان الفستان ذى التنورة المنفوش من طبقات التل الأبيض الناصع أما الجزء العلوى من الفستان كان باللون الأسود المطرز بالخرز الأسود وكان الفستان  لمصمم الأزياء نعيم خان.

 

2.أوليفيا مون:

اوليفيا مان
اوليفيا مون

 

ارتدت الممثلة العالمية أوليفيا مان فستانا باللون الأحمر هاف نيك الماكسى فستان أوليفيا كت وينسدل من منطقة الرقبة عقد كبير ملىء بالخرز الصغير الشفاف وذو الطبقات الكثيرة، حيث إن فستانها كان سادة دون أى نقوشات.

 

3.كيرنان شيبكا:

كيرنان شيبكا
كيرنان شيبكا

 

اختارت الفنانة العالمية كيرنان ألا ترتدى فستانا لكنها ارتدت سروالا أبيض منقوش وعليه توب من طبقات التل إلى جانب ألوانه المختلفة من الأصفر والروز والبيستاج، اختارت كيرنان هذا الطقم بأكمله من بيت الأزياء العالمة Delpozo.

 

4.جال جادوت:

جال جادوت
جال جادوت

 

لمعت الفنانة جال جادوت بفضل فستانها الميتاليك اللامع باللون الفضى، كان الفستان من القماش الميتاليك، ماكسى والفتوح صدره وصولاً لمنطقة البطن، وممسك من الخصر بواسطة حزام به خرز أسود اختارت جال الفستان من بيت الأزياء العالمى Prada.

 

5. راتشيل بروسناهان:

راشيل بروسناهان
راشيل بروسناهان

 

ارتدت راتشيل فستان باللون الروز الطويل الماكسى ذو الحمالات على الكتف، وكان الفستان بأكمله مرصعا بالخرز ذو درجات الروز وبه نقوشات مختلفة إلى أخره. كان الفستان من تصميم مصمم الأزياء العالمى زهير مراد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة