الشياكة بساطة.. 10 فساتين من دولاب ياسمين صبرى اختارى منها لمناسباتك المختلفة

الأحد، 21 يناير 2018 07:00 ص
الشياكة بساطة.. 10 فساتين من دولاب ياسمين صبرى اختارى منها لمناسباتك المختلفة فساتين
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تمكنت فى وقت سنوات قليلة من جذب أنظار الجمهور إليها، وأصبحت ضمن أكثر الفنانات تعبيرًا عن الأنوثة والقوام المثالى، الفنانة ياسمين صبرى التى تحتفل اليوم بعيد ميلادها وسط جمهورها بعد أدوار فنية مؤثرة، وتواجد مميز على الساحة الفنية.

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

 

دائمًا ما تتميز إطلالاتها بالاختلاف، والاختيارات المميزة خاصة فى فساتين السهرة، وهو ما جعلها مقصد الكثير من الفتيات عند اختيارهن لبعض فساتين السهرات أو للمناسبات الأخرى المختلفة، وتستمد ياسمين صبرى تميزها ومكانتها الخاصة فى قلوب محبيها من حرصها الدائم على رشاقتها، وقوامها، وتميزها فى ممارسة الرياضة، ذلك بجانب انتقائها المميز للأدوار التى تجسدها فى السينما أو الدراما.

 

وفى يوم ميلادها نأخذكِ فى جولة وسط أبرز ما ارتدت ياسمين صبرى من فساتين خلال المناسبات الهامة، وهو ما يمكنك من التعرف على ابرز الفساتين، وتصميماتها، والاختيار من بينها لمناسباتك المختلفة:

فساتين55
فساتين

 

فساتين1
فساتين
فساتين
فساتين

 

السهرات

دائمًا ما تظهر بإطلالة مميزة، ومختلفة فى المهرجانات الشهيرة، والمناسبات الخاصة، وتحرص الفنانة ياسمين صبرى على اختيار التصميمات البسيطة لفساتين السهرة، ذات الألوان الهادئة، والفساتين الطويلة التى تناسب شكل جسمها.

فساتين1111
فساتين

 

فساتين7
فساتين

 

فساتين9
فساتين

 

فساتين666
فساتين

 


 

عشق الأسود

كما تحرص فى مناسبات عديدة على الظهور مرتدية الفستان الأسود بتمصميات مختلفة بين القصير والطويل والكلاسيكى، أو بعض الأشكال للفساتين التى يغلب على لونها الأسود، حيث يمكنك الاختيار من بين تلك الأشكال للمناسباتك الخاصة.

فساتين66
فساتين

 

فساتين 8
فساتين 

 

فساتين6
فساتين

 


 

الفستان القصير

وعند اختيار الفستان القصير تجد الورود مسيطرة على اختيارات الفنانة ياسمين صبرى، بالإضافة للفستان المنفوش، ولكن بوجه عام ستجد البساطة عنوان أناقتها فى اختيارات كثيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

نمرة ١ بلامنازع

أجمل وأرق ممثلة فى الوسط الفنى بلا منازع ٠

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة