فى عيد ميلادها..

من المنفوش لـ الميرميد لـ القصير.. كيف عكست مى عز الدين تطور موضة فستان الزفاف؟

الجمعة، 19 يناير 2018 04:00 م
من المنفوش لـ الميرميد لـ القصير.. كيف عكست مى عز الدين تطور موضة فستان الزفاف؟ فستان زفاف
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فستان الزفاف والطرحة عنوان الهنا والفرحة وقلوب البنات عاشقاه.. دائمًا ما تجرى عيون الفتيات نحو فساتين الزفاف التى ترديها النجمات فى الأعمال السينمائية والتلفزيونية، ويتعرفن من خلالها على أحدث صيحات الموضة.

وتعد النجمة "مى عزي الدين" من أبرز النجمات اللاتى ارتدين موديلات مختلفة لفساتين الزفاف فى أعمالها الفنية، ومن يتابع أعمالها سيتعرف على تطور موضة فساتين الزفاف بين فترة وأخرى.

فستان أنيق
فستان أنيق

واليوم يحل عيد ميلاد مى عز الدين، وسنتعرف على أبرز موديلات فساتين الزفاف التى ارتدتها وعكست تطور موضة الموديلات.

أولاً فستان عمر وسلمى:

منذ أن انطلق صوت الفنان "تامر حسنى" فى أحداث فيلم "عمر وسلمى" وهو يقولك "الله يباركلى فيك" وظهرت مى عز الدين بالفستان الشهير الذى دخل فيه اللون "الموف" مع الأبيض ليرسى بذلك قاعدة جديدة فى عالم فساتين الزفاف، وأصبح الفستان الذى يجمع بين لونين ويحمل كلمة مثل "love" من أبرز صيحات الموضة التى جمعت أيضًا فى الموديل ذاته بين الشكل الجديد والمنفوش.

فستان عمر وسلمى
فستان عمر وسلمى

ثانيًا مسلسل الشك:

وفى مسلسل الشك ظهرت النجمة مى عز الدين مجددًا، بفستان أنيق بشكل عروس البحر، ودخل فيه التطريز الفضى واضحًا، وفى هذا الوقت كانت موديلات الميرميد وعروس البحر هى المسيطرة على موضة فساتين الزفاف.

فستان ميرميد
فستان ميرميد

ثالثًا الفستان القصير:

ولم تكن مى عز الدين بعيدة عن جلسات التصوير التى ظهرت خلالها بموديلات فساتين زفاف أنيقة، إذ ظهرت فى إحداهن بفستان زفاف قصير وله ذيل خلفى طويل ويحمل اللون الأوف وايت، وهنا كان اتجاه موضة فساتين الزفاف يميل إلى ألوان الاوف وايت والبيج أكثر من الأبيض الصريح.

فستان قصير
فستان قصير

رابعًا الفستان الميرميد:

وفى ظهور جديد للفستان المرميد ولكن بشكل مختلف، ومن خلال جلسة تصوير جديدة، ارتدت مى عز الدين فستان زفاف ميرميد أنيق ومنفوش من أسفل بكرانيش من التل، مع الطرحة القصيرة التى عكست الإطلالة الحديثة للعروسة.

فستان زفاف
فستان زفاف أنيق

خامسًا الفستان الجبير:

وفى الفترة الأخيرة سيطرت موضة الأقمشة "الجبير" على فساتين الزفاف، وظهرت النجمة "مى عز الدين" فى مسلسل "حالة عشق" بفستان أنيق بالقماش الجبير وبشكل بسيط يعكس اتجاه موضة فساتين الزفاف فى هذه الفترة.

مسلسل حالة عشق
مسلسل حالة عشق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة