أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تأكيد مورينيو التفاوض مع سانشيز

الجمعة، 19 يناير 2018 03:57 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تأكيد مورينيو التفاوض مع سانشيز سانشيز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، وجود مفاوضات مع أرسنال لضم ألكسيس سانشيز نجم المدفعجية فى يناير الجارى.

سانشيز فى الطريق إلى مانشستر يونايتد

وينتهى عقد سانشيز مع أرسنال فى يونيو المقبل ولم يجدد تعاقده حتى الآن، ويسعى مانشستر يونايتد لضمه مقابل مبلغ مالى قبل رحيله عن المدفعجية بالمجان فى الصيف المقبل.

ويعد تعليق مورينيو هو أول تصريح رسمى من إدارة مانشستر يونايتد حول صفقة سانشيز التى جذبت اهتمام الصحافة ووسائل الإعلام الإنجليزية والعالمية.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

وقال مورينيو، فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة مانشستر يونايتد أمام بيرنلى غدا، "لا يوجد جدوى من الإنكار الآن، لكن الصفقة لم تنته حتى الآن".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد، "أعتقد أن الجميع يعلم أننا نتفاوض لضم سانشيز، وأصبح الأمر مؤكداً بعدما تحدث فينجر مدرب أرسنال عن الصفقة المرتقبة".

ويسعى مانشستر يونايتد لضم سانشيز مقابل هنريك مخيتاريان ومقابل مالى لإتمام التعاقد مع نجم أرسنال ومنتخب تشيلى فى الميركاتو الجارى.

 

مطار مانشستر يستعد لاستقبال نجم أرسنال

 

وتفصل نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى خطوة واحدة عن ضم الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، فإن مطار مدينة مانشستر أعلن عن ترقب وصول سانشيز نجم أرسنال خلال ساعات، ما يؤكد اقترابه بقوة من التوقيع الرسمى لمان يونايتد.

سانشيز على أعتاب مانشستر يونايتد
سانشيز على أعتاب مانشستر يونايتد

ودخول صفقة انتقال سانشيز إلى مانشستر يونايتد فى مراحلها الحاسمة تعنى موافقة إدارة الشياطين الحمر على انضمام الأرمينى هينريك مخيتاريان إلى أرسنال الإنجليزى كجزء من الصفقة.

 

وكان مانشستر سيتى قد أعلن انسحابه من صفقة أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال، وهو ما قد يقود مانشستر يونايتد للفوز بها.

ومن المقرر أن يرتدى النجم أليكسيس سانشيز القميص رقم 7 عند انتقاله من صفوف أرسنال لصفوف مانشستر يونايتد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة