أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد: لا نستعجل عودة إبراهيموفيتش من الإصابة والقرار بيده

الأربعاء، 17 يناير 2018 06:57 م
مانشستر يونايتد: لا نستعجل عودة إبراهيموفيتش من الإصابة والقرار بيده زلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الجهاز الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى أنه لن يستعجل فى عودة النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش للملاعب، وأنه ترك له الحرية فى تحديد الموعد الذى سيعود خلاله للمشاركة فى المباريات، بعد تعافيه من الإصابة. 
 
كان إبراهيموفيتش عانى من الغياب عن الملاعب لمدة وصلت إلى 7 أشهر، بسبب إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة، إلا أنه بعد عودته للملعب والمشاركة فى المباريات شعر بمعاودة الآلام مرة أخرى، فقرر الابتعاد عن المباريات، من أجل تجهيز نفسه بشكل أفضل. 
 
وفى الوقت الذى يكافح فيه إبراهيموفيتش لاستعادة لياقته البدنية، والتدريبات القوية التى يؤديها فى صالة الجيم، قال مصدر من داخل النادى لصحيفة "صن" الإنجليزية: "النادى ترك الحرية لإبرا من أجل تحديد مدة تعافيه من الإصابة بنفسه".
 
إبراهيموفيتش يتدرب بقوة للعودة للمباريات
إبراهيموفيتش يتدرب بقوة للعودة للمباريات
 
تابع المصدر قائلاً: "هو نفسه لم يكن سعيداً بحالته البدنية بعد عودته من إصابة الصليبى والعملية الجراحية التى خضع لها فى العام الماضى.. لقد قرر أن يبعد نفسه عن الفريق الأول وأن يعمل جيداً من أجل العودة مجدداً".  
 
وطمأن المصدر جماهير يونايتد على حالة إبرا قائلاً: "إبرا لا يعانى من آلام خطيرة ويتدرب بشكل منتظم فى صالة الجيم.. مدربى اللياقة سعداء جداً لأنه يخبرهم بنفسه عن حالته البدنية".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة