اخبار ارسنال اليوم عن تدريب سانشيز مع فريق الشباب قبل الإنضمام لمانشستر يونايتد

الخميس، 18 يناير 2018 11:35 م
اخبار ارسنال اليوم عن تدريب سانشيز مع فريق الشباب قبل الإنضمام لمانشستر يونايتد اليكسيس سانشيز يقترب من الانضمام لمانشستر يونايتد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر اسم نادى ارسنال الإنجليزى على وسائل الإعلام الإنجليزية، بعدما أشارت أنباء كثيرة إلى اقتراب رحيل نجم الفريق، اللاعب التشيلى أليكسيس سانشيز، إلى صفوف الغريم مانشستر يونايتد، إضافة إلى اقتراب ارسنال نفسه من التعاقد مع بيير أوباميانج نجم هجوم بوروسيا دورتموند. 
 

سانشيز يتدرب مع فريق ارسنال للشباب

 
ووصل سانشيز اليوم إلى مقر تدريبات ارسنال فى لندن إلا أنه لم يتدرب مع الفريق الأول، وخاض تدريباته مع فريق الشباب، الأمر الذى فسرته صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية على أنه مؤشر قوى على اقتراب سانشيز من الرحيل. 
 
سانشيز لحظة وصوله إلى تدريبات ارسنال
سانشيز لحظة وصوله إلى تدريبات ارسنال
 

ارسنال يريد مبادلة سانشيز بنجم مانشستر يونايتد 

 
وأشارت الصحيفة إلى أن ارسنال ليس لديه مانع فى السماح برحيل سانشيز، إلا أنه طلب الحصول على خدمات النجم الأرمينى هنريك مخيتاريان لاعب مانشستر يونايتد، فى مقابل رحيل النجم التشيلى. 
 

نجم ارسنال يحصل على مقابل ضخم فى يونايتد 

 
وسيحصل أليكسيس سانشيز على مقابل مادى ضخم حال انضمامه لصفوف مانشستر يونايتد، وهو 450 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع الواحد، بواقع 350 ألف إسترلينى كراتب أساسى، و100 ألف استرلينى فى شكل استخدام حقوق الصور، وذلك بعقد مدته 4 مواسم.
 

مدرب ارسنال يؤكد اقتراب رحيل سانشيز 

 
ومن جهته أكد أرسين فينجر مدرب ارسنال فى تصريحات للصحفيين ظهر اليوم الخميس أن رحيل سانشيز إلى مانشستر يونايتد بات مسألة وقت، وأن الصفقة قد تتم خلال 48 سااعة على الأكثر، مؤكداً أنه لو لم تتم الصفقة فسيكون اللاعب جاهزاً لمواجهة كريستال بالاس، التى تقام بعد غد السبت. 
 
اليكسيس سانشيز نجم ارسنال
اليكسيس سانشيز نجم ارسنال
 
 

مدرب ارسنال ينفى وجود أى مشاكل مع سانشيز 

 
وتابع أرسين فينجر مدرب ارسنال حديثه عن سانشيز، مؤكداً أنه استبعده من قائمة مواجهة بورنموث الأخيرة، لأنه كان يشك فى اتمام الصفقة قبل موعد المباراة، مؤكداً أنه لم لديه أى مشاكل مع النجم التشيلى، وأنه تدرب أمس الأربعاء مع الفريق بشكل عادى، وأنه رغم بلوغه 29 عاماً، إلا أن أرسنال قدم له عرضاً جيداً للغاية، ولكنه لم يوافق على التجديد.  
 

أوباميانج يقترب من ارسنال 

 
وعلى جانب آخر بات النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى فى طريقه للانضمام إلى ارسنال، وذلك وفقاً لما أكده الصحفى الإيطالى جيانلوكا دى مارزيو، عبر موقعه الرسمى على الإنترنت.
 
دى مارزيو أكد أن أرسنال وافق على التعاقد مع أوباميانج بعقد يمتد لـ 3 مواسم ونصف الموسم، مقابل 10 مليون يورو فى الموسم الواحد، وذلك بعد التصريحات التى أشاد خلالها أرسين فينجر بالنجم الأفريقى، والتى أكدت أنه يرغب جدياً فى التعاقد معه.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة