فى الشتا نختار الشياكة ولا الدفا.. موديلات هتقدم لك الاثنين اختارى منها

الأحد، 14 يناير 2018 07:00 ص
فى الشتا نختار الشياكة ولا الدفا.. موديلات هتقدم لك الاثنين اختارى منها كولكشن بيلا دونا شتاء 2018
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما بين الحصول على التدفئة من الجو البارد والظهور بإطلالة أنيقة وعصرية، تظل الفتيات فى حيرة طوال فترة الشتاء، وترفع كثير منهن شعار "مش مهم الشكل المهم الدفا"، لكن عدد كبير من بيوت الأزياء قدموا من خلال مجموعاتهم الخاصة لشتاء 2018 عددا كبيرا من الاختيارات للفتيات للظهور بمظهر أنيق وفى نفس الوقت الحصول على الدفا، وإليكِ بعض الموديلات المناسبة جدا والتى تجمع بين الشياكة والتدفئة من مجموعة بيلا دونا لشتاء 2018.

البالطو

البالطو شىء أساسى جداً فى الشتاء ويزيد من الدفء، لذلك قدم بيت الأزياء العالمى "بيلا دونا" البالطو الصوف المنقوش من الأمام باللون البنى إلى جانب البالطو السادة ذى الكرانيش من منطقة الصدر، أو البالطو الرمادى مع بعض النقشات الرقيقة الوردية.

البالطو الصوف
البالطو الصوف
البالطو القصير
البالطو القصير
البالطو المنقوش
البالطو المنقوش
البالطو
البالطو
بالطو قصير
بالطو قصير
الكاب

يحتل "الكاب" مرتبة متقدمة فى موضة شتاء 2018، وهذا ما أعلن عنه بيت الأزياء العالمى "بيلا دونا" من خلال مجموعته الجديدة لشتاء 2018، فأنتج الكاب المنقوش بالألوان المخططة بالعرض، والذى تكون قماشته من النوع المخرم.

الكاب المخرم
الكاب المخرم

الكارديجان

أصبح "الكارديجان" من قطع الملابس الأساسية لدى العديد من الفتيات، فهو موضة يمكن اختيارها فى أى وقت حتى خلال موسم الشتاء، لذلك يعرض بيت الأزياء بيلا دونا الكارديجان الصوف الطويل الذى يربط بحزام من وسطه أو المفتوح من الأمام وذى النقشة المخرمة، إلى جانب الكاب الصوف المنقوش بدرجات الألوان الرمادية والذى يمكنك أن تغلقيه بزر صغير من عند منطقة الصدر.
 
الكارديجان الصوف
الكارديجان الصوف
الكارديجان المخرم
الكارديجان المخرم
الكارديجان
الكارديجان
كارديجان مخرم
كارديجان مخرم
 
السراويل
يعلن بيلا دونا عن موضة السروال الشتوى الصوف والذى يكون فضفاض، تلك القطعة المناسبة للارتداء خلال ساعات العمل المكتبية والرسمية.
 
السروال الصوف
السروال الصوف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة