صور.. الفيرميه والجلد موضة كولكشن حقائب Guess الجديد

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 04:00 م
صور.. الفيرميه والجلد موضة كولكشن حقائب  Guess الجديد شنط موضة 2018
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جيس هى ماركة أمريكية عالمية أسسها 4 أخوات من أصل مغربى، ولكنهن انتقلن بعدها إلى كاليفورنيا ليبدأن عملهن الخاص، بدأت جيس بتصميم الجينزات وكان أول تصميم جينز لماركة جيس يحمل اسم ( مارلين) ولكن عندما لاقت نجاحا انتقلت الماركة  إلى صناعة الكثير من الأزياء والاكسسوارات مثل الملابس والشنط والنظارات والأحذية وغيرها، ويقدم بيت الأزياء العالمى Guess مجموعة شنط لخريف وشتاء 2017/2018.

الشنطة الصغيرة:

الشنطة الصغرة بسلسلة
الشنطة الصغرة بسلسلة
للمناسبات
للمناسبات

يقدم بيت الأزياء العالمى Guess الشنطة الصغيرة باللون البستاج وهو لون جديد جداً فى الحقائب وفريد من نوعه، الحقيبة لها يد من السلسلة الذى يمكن أن تسعفك فى ملابس السهرات القاتمة، فيمكنك أن تختاريها لكى تكسرى حدة الألوان الغامقة، ومنها  اللون الأسود للسهرات أيضاً.

الفيرنيه بسلسلة:

الفيرنيه بسلسلة
الفيرنيه بسلسلة
الفيرنيه
الفيرنيه

هناك الكثير من السيدات التى تحب الفيرنيه، الفيرنيه هو الخامة اللامعة الناعمة والتى تعطى بريقا خاصا وإطلالة مميزة للسيدات، وهناك لونان فى مجموعة الخريف هذه، اللون الأحمر الفيرنية واللون الأبيض الفيرنيه.

3.المات الأحمر:

المات الأحمر
المات الأحمر
المبطن للكاجوال
المبطن للكاجوال

هناك الحقيبة الكاجوال المستطيلة التى تتماشى مع الفتيات فى ملابسهن الكاجوال ومنها لونين الأحمر المات والأسود المبطن، يمكنك أن ترتديهما فى ذهابك إلى الجامعة أو فى ذهابك فى خروجات أصدقائك.

4.الشنطة المنقوشة:

المنقوش
المنقوش
منقوش بالورود
منقوش بالورود

الجديد فى صيحات الحقائب هو المنقوش، سواء المنقوش بالألوان أو المنقوش بالورود أو حتى المنقوش برسومات وأشكال مختلفة، لذلك حرص Guess على إنتاج الشنطة المنقوشة بأشكال النجوم والفراشات، وخط آخر بنقوشات الفلورال أى نقوشات الورود.

5.الشنطة الجلد:

جلد الثعبان
جلد الثعبان

من موضة الشتاء هو الجلد حتى فى الملابس، فلكى تكتمل أناقتك، يمكنك اختيار الشنطة جلد الثعبان أو جلد التمساح لكى تكتمل شياكتك مع الأزياء الجلد، وهى شنطة كبيرة يمكنك أن تضعى فيها كل ما تريدين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة