كالفين كلاين يرفع شعار "المجد للريش والمشمع" فى كولكشن شتاء 2018

الأربعاء، 03 يناير 2018 07:00 م
كالفين كلاين يرفع شعار "المجد للريش والمشمع" فى كولكشن شتاء 2018 كولكشن كالفين كلاين
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيت أزياء كلفن كلاين عن مجموعته الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017/2018، والذى قال عنه مصممه راف سايمون إنه استغرق شهور عدة كى يخرج أزياء مختلفة تمامًا عن الساحة، ويعرض لنا موقع Vogue البريطانى هذا الكولكشن.

1.الشيميز الصوف:

الشيميز الصوف
الشيميز الصوف
شيميز صوف
شيميز صوف
قميص صوف
قميص صوف

أعلن سايمون أنه بمناسبة الشتاء، فإن الشيميز الكلاسيكى الصوف بكل ألوانه موضة، خاصة الألوان الأساسية مثل الأزرق والأحمر والأسود، ويمكن أن نرتدى عليه السراويل الواسعة الكلاسيكية فى أيام العمل الرسمية أو السكينى فى الخروجات الكاجوال.

2.البالطو:

بالطو مشمع
بالطو مشمع
بالطو منقوش
بالطو منقوش
بالطو
بالطو

قال سايمون إن كل موسم شتاء لا يخلى من البالطو أبدًا حيث إنه عنصر أساسى للتدفئة، لذلك صمم البالطو المنقوش بالورود والذى يمكن أن نرتدى تحته الفستان المنقوش أيضًا أو السادة، والبالطو السادة الذى يمكن أن ترتدى عليه الفتاة السروال والبادى المنقوش إلى جانب الموضة الجديدة وهو البالطو المشمع الذى ظهر فى الساحة جديد وهو المسعف جدًا فى أيام الأمطار الشديدة.

3.الجلد:

الجلد
الجلد
جلد
جلد

وأعلن سايمون أن الجاكيت الجلد لا زال موضة بكل ألوانه الشتوية مثل الأسود ودرجات البنى ويمكن أن نرتديه على الفستان المنقوش أو الملابس الكاجوال.

4.البدلة والتايير:

البدلة
البدلة
تايير
تايير

ولأن الكاروه موضة أيضًا، لذلك حرص سايمون على إنتاج البدلة أو التايير الكاروه للإعلان عن موضة موشم الخريف الرسمية.

5.الجمبسوت والفستان المنقوش

جمبسوت منقوش
جمبسوت منقوش
فستان ريش مشمع
فستان ريش مشمع
فستان مشمع
فستان مشمع

لم يتناس سايمون فى تصميماته أيام السهرات والمناسبات الليلية لذلك صمم الجمبسوت المنقوش بالورود الصغيرة ذات الألوان المختلفة إلى جانب الفستان المنقوش والذى دعمه بالريش ليكون مختلف عن بقية تصميمات بيوت الأزياء.

كالفين كلاين هو بيت أزياء كلاسيكى من الرقى بيوت الأزياء بأمريكا، وكالفين ريتشارد كلاين هو مصمم أزياء أمريكى الأصل وبدأ بتصميم أزياء الجينز التى كانت تختلف عن الساحة وأما لاقت الإعجاب من الجميع بدأ فى تصميمات الملابس والعطور والساعات والمجوهرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة