بالصور.. أكثر 5 رجال وسامة فى العالم

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 04:00 ص
بالصور.. أكثر 5 رجال وسامة فى العالم أكثر الرجال وسامة فى العالم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعيدًا عن مسابقات ملوك الجمال فى العالم والاختيارات التى تقوم على معايير غريبة، استطاعت مجموعة من الرجال فى مجالات مختلفة أن يتربعوا على قائمة أوسم الرجال فى العالم وفقًا لما نشره موقع "wonderslist" معلقًا على ذلك بأن هؤلاء الرجال لم يحصلوا على هذه المراكز من الفراغ لكن لمظهرهم الأنيق وتناسب جمال الوجه مع جمال الجسم والشكل العام، الأمر الذى من شأنه أن يدخلهم قائمة الرجال الأكثر وسامة فى عصرهم.

وجاء ترتيب أكثر 5 رجال وسامة فى العالم على النحو التالى

1-توم كروز

يعتبر النجم الأمريكى الشهير توم كروز الرجل الأكثر وسامة فى العالم، وذلك على الرغم من أنه ولد عام 1962، لكن النساء لا يهمهن عمره بقدر ما تفرق معهن نظرته الساحرة وشخصيته الجذابة الذى جعلته محافظًا على هذا المركز، ولا يعتبر كروز الأكثر وسامة فقط لكنه أيضًا أغنى نجم فى العالم.

توم كروز
توم كروز

2-جاستن ترودو

وفى المركز الثانى يأتى رئيس وزراء كندا الذى لا يتسم بشخصية محببة للجميع فقط، لكنه يمتلك قدرا عاليا من الجاذبية والوسامة والابتسامة الساحرة التى جعلته ثانى أكثر الرجال وسامة فى العالم فى عام 2017.

جوستين ترودو
جاستن ترودو

3-عمر بوركان آل جالا

قد يندهش البعض عندما يعرفون أن الشاعر العراقى عمر بوركان آل جالا يتربع على عرش المركز الثالث فى قائمة أكثر 5 رجال وسامة فى العالم، ودخل عمر إلى هذا المركز بعدما قامت السلطات السعودية بترحيله من مهرجان "الجنادرية للتراث" بناءً على توصيات من الجهات السعودية خوفًا من الفتنة بوسامته.

عمر بركان الجالا
عمر بوركان الجالا

4-كريس إيفانز

أما "كابتن أمريكا" النجم كريس إيفانز الذى له شعبية كبيرة بسبب مسابقة "كابتن أمريكا"، وكانت "الغمزة" المميزة له وتسريحة شعره الأنيقة أول ما جذب النساء له.

شرى إيفانز
كريس إيفانز

5-جودفرى جاو

ويأتى النجم التايوانى جودفرى جاو فى المركز الخامس لقائمة الرجال الأكثر وسامة فى العالم، ويعرف أيضًا بأنه من أكثر الرجال أناقة فى العالم، خاصة أن جسده الرياضى يجعله يختار قطع ملابس تبرز جماله وينجذب النساء لشخصيته الساحرة التى تحتوى على قدر لا بأس به من الجنون.

جودفرى جو
جودفرى جاو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة