"انت فاكر نفسك ميسي".. جملة فجرت أزمة نيمار وكافانى فى سان جيرمان

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 07:09 م
"انت فاكر نفسك ميسي".. جملة فجرت أزمة نيمار وكافانى فى سان جيرمان كافانى ونيمار
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الوقت الذى حاول فيه النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا أن يبتعد عن ظل ليونيل ميسي، ومن أجل ذلك رحل عن برشلونة، الفريق الذى طالما حلم باللعب له، منذ أن كان لاعباً صغيراً فى سانتوس البرازيلى، إلا أن ظل ميسي لم يتركه فى حاله. 
 
صحيفة "الباييس" الإسبانية أكدت أن كافانى حاول السخرية من نيمار، قائلاً له: "من تظن نفسك.. هل تعتقد أنك ليونيل ميسي!"، مشيرة إلى أن هذه الواقعة حدثت بمجرد دخول نيمار إلى غرفة خلع الملابس، عقب اختلاف نجمى هجوم باريس سان جيرمان فى مباراة ليون على تسديد ركلة جزاء، أمام أنظار الملايين من المشاهدين. 
 
 
وكانت وسائل الإعلام أوضحت لماذا يرفض كافانى تسديد نيمار لركلات الجزاء، حيث إن هناك بنداً فى عقده يحصل بموجبه على مبلغ مليون يورو، حال تتويجه بلقب هداف الدوري الفرنسي، وهو اللقب الذى تُوج به فى الموسم الماضى، ويريد أن يُتوج به مرة ثانية.
 
ورغم أن رئيس النادى الفرنسى عرض مبلغ المليون يورو على كافانى، مقابل تنازله عن تسديد ركلات الجزاء لنيمار، إلا أن المهاجم الأوروجوايانى العملاق رفض العرض، حيث إنه لا يريد أن تتناقص شعبيته لدى جماهير الفريق، خاصة وأن نيمار انضم للبياسجى فى صفقة تاريخية وصلت إلى 222 مليون يورو، الأمر الذى يجعله النجم الأبرز فى الفريق. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة