مفاجأة.. نيمار يطالب باريس سان جيرمان ببيع كافانى فى يناير

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 02:51 م
مفاجأة.. نيمار يطالب باريس سان جيرمان ببيع كافانى فى يناير نيمار يطالب برحيل كافانى عن باريس سان جيرمان
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى إدارة ناديه ببيع زميله الأوروجويانى إدينسون كافانى بعد الخلاف الأخير الذى نشب بينهما بسبب ركلة الجزاء.

 

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن نيمار طلب من ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان التخلى عن المهاجم كافانى بعد الخلاف الذى نشب بينهما بسبب رغبة المهاجم البرازيلى بتسديد ركلة جزاء خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد ليون بالدوري الفرنسي، بينما رفض كافانى وأصر على لعبها قبل أن يهدرها.

 

أوضحت الصحيفة الكتالونية أن طلب نيمار بالتخلى عن كافانى بناء على الوعد الذى حصل عليه من الخليفى بأن يصبح المهاجم البرازيلى نجم الفريق الأول، وكان ذلك سبب موافقة نيمار على الانتقال للنادى الفرنسى والرحيل عن فريقه السابق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم قيمتها 222 مليون يورو.

 

وكان الخلاف بين نيمار وكافانى تطور واقترب إلى الاشتباك بالأيدى فى غرفة خلع ملابس سان جيرمان قبل أن يتدخل قائد الفريق تياجو سيلفا لفض الاشتباك بينهما.

 

جدير بالذكر أن نيمار وكافانى كلاهما لديه بندًا فى عقده يسمح له بالحصول على مليون يورو فى حال فاز بلقب هداف الدوري الفرنسي وهو سر الصراع بينهما.

 

ويعتبر كافانى هداف باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 7 أهداف مقابل 4 سجلها نيمار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة