مدرب باريس سان جيرمان يحسم صراع نيمار وكافانى

الخميس، 21 سبتمبر 2017 05:04 م
مدرب باريس سان جيرمان يحسم صراع نيمار وكافانى نيمار وكافانى
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من سيسدد ركلات الجزاء؟ "سأقول ذلك أولا للاعبين وكل الفريق"، هذا ما أعلنه الإسبانى أوناى إيمرى، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسى، أمام الصحفيين، الخميس، ماذا أيضا؟ "اللاعبان اللذان سيسددان ركلات الجزاء هما كافانى ونيمار".

يواجه إيمرى حربا فى غرف ملابسه بين البرازيلى نيمار القادم من برشلونة الإسبانى مقابل رقم قياسى عالمى (222 مليون يورو) وهدافه الأوروجويانى أدينسون كافانى على تسديد الكرات الثابتة وخصوصا ركلات الجزاء.

فجرت المواجهة الأخيرة مع ليون (2-صفر) فى الدورى خلافا أحدث ضجة، بعد رفض كافانى طلب نيمار بالحصول على الكرة لتنفيذ ركلة الجزاء التى أهدرها الأوروجويانى، ففى الدقيقة 78، حصل كيليان مبابى على ركلة جزاء، حمل كافانى الكرة لأنه كان مكلفا قبل مجىء نيمار بتنفيذ الركلات، اقترب منه البرازيلى وطلب الكرة، لكنه رفض وسددها بنفسه، وفشل فى ترجمتها إلى هدف.

 من سيسدد ركلات الجزاء لنادى باريس سان جيرمان؟
 

"ركلة الجزاء هامة، وتسديدها مسؤولية كبيرة، هنا، لدينا الكثير من اللاعبين القادرين على تحمل هذه المسؤولية، لأنهم خاضوا مباريات مهمة، لحظات كبيرة وحاسمة، لأنه ليس مماثلا تسديد الركلة عندما تكون النتيجة 3-0 أو 0-0 أو إذا كانت المباراة فى نصف النهائى أو النهائى هنا، اللاعبان اللذان يسددان ركلات الجزاء هما كافانى ونيمار لأنهما قادران على تحمل هذه المسؤولية، لكن هناك لاعبين آخرين يمكنهم التسديد، خلال التمارين نطبق حصص الركلات لانه قادرة على منحنا الالقاب فى اللحظات الحاسمة لذلك، نحن بحاجة لأكثر من لاعبين لتسديدها العام الماضي، اللاعب الموكل بالتسديد كان كافاني، هذه السنة، مع مجيء نيمار أصبحوا اثنين، أما من هو من الرقم 1 فى التسديد والرقم 2، لابد لى من اتخاذ هذا القرار".

لكن من هو من الرقم 1 والرقم 2؟
 

الشىء الأول هو القدرة والمسؤولية، هذا هام، من سيكون الأول ومن يكون الثانى، سأقول ذلك أولا للاعبين وأيضا لكل الفريق، سننتظر مباراة السبت، حال حصولنا على ركلة جزاء، تحدثت مع اللاعبين، قبل وخلال هذا الأسبوع، فرديا وجماعيا مع اللاعبين كافانى ونيمار والمجموعة أيضا".

ما هو رأيك بمبادرة دانى الفيش بتنظيم عشاء بين اللاعبين مساء الأربعاء؟
 

"أحب كثيرا أن يلتقى اللاعبون على الغداء والعشاء، عندما يصل لاعبون جدد ينبغى تنظيم عشاء، وأنا سعيد لأن هذا جيد لكل اللاعبين، أن يكونوا سوياً ليس فقط خلال التمارين، التجمع قبل يوم المباراة أو خلال المباريات، بل أكثر من ذلك، للحديث عن الكثير من الأشياء بينهم".

هل تؤكد الشجار المزعوم فى صحيفة ليكيب فى غرف الملابس بين نيمار وكافاني؟
 

"هما لاعبان يملكان مزايا تنافسية كبيرة، يهدفان إلى الأفضل للفريق فى مقام أول، كما يملكان أهدافا فردية، هناك جو جيد فى المجموعة، فقط بعد المباراة، كانت هناك لحظة عاطفية قوية جدا، وقد تكون هناك محادثات، يمكننا تسميتها نزاعات، لكنها طبيعية وتحصل تقريبا بعد كل المباريات، بطريقة أو بأخرى، لكن هذا لا يكسر الانسجام، الجو الجيد المخيم على الفريق، وفى النهاية، ما علينا القيام به هو البحث باستمرار عن الخير العام، ودائماً فى جو جيد فى غرف الملابس".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة