شنط ديزنى مش بس للأطفال شاهدى أحدث مجموعة للنساء

السبت، 29 يوليو 2017 12:00 م
شنط ديزنى مش بس للأطفال شاهدى أحدث مجموعة للنساء شنط ديزنى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتدنا طوال الوقت على أن تأتى شنط الأطفال مزينة بالرسوم المبهجة للشخصيات الكارتونية ذات الشعبية الواسعة عند الأطفال، ولا سيما شخصيات ديزنى المحببة للأطفال والكبار على حد سواء، ولكن فى عام 2017 لم تعد شخصيات ديزنى ورسومها مقتصرة على شنط الأطفال وإنما امتدت لحقائب اليد النسائية أيضًا بعد أن أطلقت عدة علامات أزياء شنط تحمل تصميم ورسوم شخصيات ديزنى وكان آخرها المجموعة التى طرحتها مصممة الحقائب دانيال نيكول مع شبكة "QVC" لطرح شنط نسائية مستوحاة من شخصيات عالم ديزنى الشهيرة.
 
شنط ديزنى للنساء
شنط ديزنى للنساء

شنط ديزنى تجلب السحر للأزياء اليومية 

وفى حديث مع مجلة "مارى كلير" البريطانية قالت مصممة الحقائب دانيال نيكول "استلهمت مجموعة الحقائب هذه من شغفى بفكرة جلب السحر إلى الأزياء اليومية فأنا أعتقد أن هناك أميرة داخل كل واحدة منا وهذه المجموعة الجديدة التى أطلقتها بالتعاون مع ديزنى أعطتنى الفرصة لجلب هذه الأميرة إلى الحياة، فالآن أصبح لدينا فرصة لحمل القليل من السحر معنا كل يوم".
واحدة من الشنط فى المجموعة الأخيرة
واحدة من الشنط فى المجموعة الأخيرة
وتتضمن مجموعة شنط ديزنى الجديدة مجموعة متنوعة من الشنط بين الشنط الكلوتش وشنط السهرة الصغيرة ذات الذراع الطويل والشنط ذات الذراع القصير وجاءت غالبية الشنط فى المجموعة بحجم صغير.
 
شنط ديزنى (1)
شنطة ديزنى على شكل ساعة كوجسورت 

شنط ديزنى (2)
شنطة ديزنى على شكل الفنجان السحرى فى فيلم الجميلة والوحش

شنط ديزنى (3)
جانب من شنط مجموعة ديزنى الأخيرة 
أما الأشكال فهناك حقيبة على شكل فنجان الشاى السحرى فى فيلم الجميلة والوحش، وأخرى على شكل ساعة كوجسورث وثالثة على شكل وردة، والبومة والسمكة والعديد من شخصيات ديزنى الشهيرة.
 
وحسب مجلة "مارى كلير" البريطانية فإن هذه الشنط متاحة للبيع عبر الإنترنت بأسعار تتراوح بين 34 إلى 50 جنيه استرلينى.
 
شنط ديزنى (4)
شنطة ديزنى على شكل بومة

شنط ديزنى (7)
جانب من مجموعة شنط ديزنى الأخيرة 

شنط ديزنى (8)
واحدة من شنط ديزنى فى المجموعة الأخيرة 
 
ولم تكن مجموعة دانيال نيكول مع ديزنى هى الأولى هذا العام فقد طرحت العلامة التجارية "بريمارك" بداية الشهر الماضى مجموعة شنط أخرى مستوحاة من الفنجان السحرى فى فيلم الجميلة والوحش وكانت مطروحة للبيع بسعر 4 جنيهات استرلينية ولكن نظرًا للشعبية الكبيرة للشنط وبيعها بكميات كبيرة فى وقت قياسى تم رفع السعر إلى 19.99 جنيه استرلينى، بفضل تزامن بيع الحقيبة مع عرض الفيلم الجديد لديزنى بطولة إيما واتسون.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة