كفاية أسود وبنى..ألوان شنط عالموضة تليق مع لبس الصيف

السبت، 22 يوليو 2017 01:03 م
كفاية أسود وبنى..ألوان شنط عالموضة تليق مع لبس الصيف ألوان شنط موضة 2017
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد الشنط أو الحقائب أحد أهم قطع الملابس والاكسسوارات التى لا يمكن للمرأة الاستغناء عنها مهما تنوعت إطلالتها، فسواء كانت ترتدى الملابس الكاجوال أو السواريه أو الكلاسيك أو حتى الرياضية تحرص كل منهن على اقتناء الشنطة التى تناسب تلك الإطلالة، ورغم ذلك أحياناً تقع الكثير منهن فى حيرة أثناء اختيار الحقيبة المناسبة للملابس، وتعتمد أغلبهن على الألوان النمطية لها مثل الأسود والبنى والهافان على سبيل المثال، وتجهل أن هناك الكثيرمن الحقائب التى يمكن ارتدائها بأشكال وإطلالات مختلفة، لذا نقدم لك اليوم دليلك لألوان شنط يمكنك أن ترتديها على أى طقم وأى موديل فى أى وقت.

1. الروز مع البيج:

الروز مع البيج
الروز مع البيج
أستطاعت ألوان النود التى ظهرت مؤخراً اكتساح الموضة سواء فى الملابس أو الاكسسوارات والشنط والمكياج، فهى من الألوان الهادئة، نظراً لكونها مقتبسة من ألوان الطبيعة الموجودة حولنا، وتعطى ألوان الروز مع البيج هدوئاً إلى جانب أنها تتماشى مع أى ستايل وأى لون آخر.

2. الموف:

الليلاك
الموف
يعد اللون الموف الفاتح من الألوان البسيطة والهادئة التى تتماشى مع كافة الألوان الصارخة، وهذا بسبب عدم قدرته على التأثير فى بقية الألوان.

3.الرصاصى:

الرصاصى مع البنى
الرصاصى مع البنى
اللون الرصاصى أو اللون الـ grey بإمكانه أن يتماشى مع جميع الألوان والموديلات التى ظهرت على الساحة، يمكنك أن تجربيه على ألوان ملابسك المختلفة.

4.البطيخى:

البطيخى مع البيج والكحلى
البطيخى مع البيج والكحلى
اللون البطيخى يليق على الألوان الفاتحة والداكنة بكل درجاتها، خاصة لو كان مع اللون البيج والكحلى، فهذا المزيج من الألوان فريد من نوعه لأنه يضم أكثر الألوان التى تصلح مع غيرها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة