أزمات باسم مرسى "عرض مستمر" فى الزمالك.. عقوبة الـ300 ألف جنيه "ماركة مُسجلة" لحاسم ميت عقبة.. "مش متابع" أشهر أزمات مهاجم الأبيض بعد استبعاده من المنتخب.. و"قرن الفلفل" وسكينة حازم إمام فى الذاكرة البيضاء

الخميس، 31 أغسطس 2017 12:47 ص
أزمات باسم مرسى "عرض مستمر" فى الزمالك.. عقوبة الـ300 ألف جنيه "ماركة مُسجلة" لحاسم ميت عقبة.. "مش متابع" أشهر أزمات مهاجم الأبيض بعد استبعاده من المنتخب.. و"قرن الفلفل" وسكينة حازم إمام فى الذاكرة البيضاء تحطيم زجاج بتروسبورت من باسم مرسى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزمة تلو الأخرى يتلقاها باسم مرسى، مهاجم الزمالك، فى الفترة الأخيرة له داخل قلعة ميت عقبة، ما جعل استمراره ضمن صفوف الفريق بات محيرًا، لاسيما وأن مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، صرح أكثر من مرة وهدد ببيعه وحرمانه من ارتداء قميص الأبيض.

باسم مرسى قام برد فعل مفاجئ بعد انتهاء مباراة فريقه الودية أمام فريق الرائد السعودى، حيث قام بكسر زجاج ملعب بتروسبورت، بعد انتهاء المباراة، وظهر اللاعب منفعلا لشعوره بتراجع مستواه ووجود أخطاء تحكيمية فى اللقاء الذى انتهى بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى إطار استعدادات الفريق الأبيض للموسم الجديد.

يرصد "اليوم السابع"، واقعة بتروسبورت وبعض الأزمات السابقة لباسم مرسى مهاجم فريق الزمالك بعد قرار إدارة النادى بتجميده عقب مباراة الرائد.

إيقاف "الحاسم" وعرضه للبيع

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، المشرف العام على الكرة بالنادى، إيقاف باسم مرسى مهاجم الفريق لأجل غير مسمى وعرضه للبيع مع تغريمه 300 ألف جنيه.

أوضح أحمد مرتضى فى تصريحات خاصة، أن ما حدث الموسم الماضى من تجاوزات بين اللاعبين لن يتكرر فى الموسم المقبل، وأن أي فرد داخل المنظومة البيضاء سيتجاوز لن يكون له مكان داخل الزمالك.

غرامة الـ300 ألف جنيه "ماركة مُسجلة"

لم تكن هذه هى المرة الأولى التى يتم توقع غرامة الـ300 ألف جنيه على باسم مرسى من قبل إدارة الزمالك، حيث خالف تعليمات الإدارة أكثر من مرة بشأن حظر استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لينال عقوبة مالية قدرها 300 ألف جنيه أكثر من مرة.

كما أعلن الزمالك تغريم باسم مرسى 300 ألف جنيه عقب الإشارة الخارجة التى وجهة لجماهير الأهلى فى مباراة القمة الأخيرة والتى أقيمت ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدورى الممتاز، على ملعب برج العرب، وانتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد.

"قرن الفلفل" وسكينة حازم إمام أزمات فى الذاكرة

أزمات باسم مرسى من الذاكرة البيضاء جاءت بعضها مع زملائه وأخرى مع الجمهور وأبرزها واقعة المشاجرة مع حازم إمام قائد فريق الزمالك والتى وصلت إلى قيام حازم امام برفع السكين على باسم مرسى.

وفى وقت سابق دخل باسم مرسي، فى أزمة مع جماهير الأهلي بعدما التقط صورة وهو يمسك قرن فلفل ردا على رفض جماهير الفريق الأحمر ارتدائه قميص محمد أبو تريكة رقم 22 في منتخب مصر.

كما حدثت أزمة بين باسم مرسى ومحمود كهربا صانع ألعاب الزمالك المعار لاتحاد جدة السعودى، حيث أدلى الأخير خلال استضافته بأحد البرامج التليفزيونية بوقت سابق، أن مروان محسن أفضل مهاجم، ما أدى إلى حديث البعض عن وقوع أزمة بينه وبين باسم مرسى مهاجم الزمالك.

باسم مرسى تحدث فى هذا الأمر بوقت سابق فى حوار أجراه معه "اليوم السابع"، على هامش السوبر المصرى الماضى، الذى توج الزمالك بلقبه حيث قال إنه لن يعلق على الأمر.

"الحاسم" ممنوع من السفر للأردن

لم تقتصر قرارات الزمالك عند غرامة باسم مرسى وعرضه للبيع، بل طالبته أيضًا برد مقدم عقده ومنعه من السفر مع الفريق للأردن لخوض مواجهة الفيصلى الودية، عقب تحطيمه زجاج ملعب بتروسبورت عقب مواجهة الرائد السعودى.

باسم مرسى يبرر واقعة "بتروسبورت" بالحكم

رد باسم مرسى على واقعة بتروسبورت بالتأكيد على أنه لم يخطئ وأن الأمر لا يعدو كونه "نرفزة ملعب" نتيجة القرارات التحكيمية التى كان من بينها إلغاء هدف له فى الدقيقة 82 بداعى التسلل.

فيما كشف على موافقته على الرحيل من الزمالك فى حال وجود رغبة نهائية من جانب إدارة النادى فى ذلك وسيعرض الانتقال على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، نظراً لوصوله لحالة كبيرة من الضيق نتيجة توالى الأزمات الخاصة به على مدار الموسم الماضى وصولا لواقعة بتروسبورت،  قائلا:"مش فاهم إيه اللى بيحصل وموافق على أى حاجة، سأطلب عقد جلسة لتوضيح الموقف وما سيقرره النادى فأنا موافق عليه".

"مش متابع" أشهر أزمات باسم مرسى

أثار باسم مرسى أزمة فى وقت سابق مع هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عندما غادر ملعب مباراة بين شوطي مباراة مصر وغانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ولم يذهب للمستشفى من أجل الإطمئنان على حالته وتم استبعاده بعد ذلك على إثرها من صفوف الفراعنة وعندما تم توجيه سؤال للاعب فى حديث تليفزيونى عن رأيه فيما يقدمه المنتخب ومنافسيه فى الأمم الإفريقية الماضية قال إنه ليس متابعا فازدادت الأزمة وأوضح اللاعب بعدها إنه لا يقصد إنه ليس متابع لمباريات منتخب مصر ولكن يقصد إنه غير متابع لمباريات المنافسين وظلت تلك الجملة عالقة فى أذهان الجمهور وجهاز المنتخب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Smsm

مع انى زملكاوي

لكن اللاعب ده لابد يرحل من الزمالك ، فلاح غشيم قليلً الأدب

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد ابو شادى

القشل

ادارة فاشلة وفاكرة باسم مرسى ميسى واللة لو كان فى الاهلى لعتزل الكورة او يكون ؟ خلاص شاف الستة اصفار و اللة يرحم وعلى فكرة انا زملكاوى

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله جسن

محلل نفسي للجميع

يافرحة أعداء الزمالك سواءا من أبنائة المغرضين ومن هم من يريدون سقوط النادي في بداية الكل ينتظر نجاحها صراحة ما يحدث من بعض اللاعبين يرجع الي سوء المدرب وسوء عند الإدارة لأنه لابد ما يوجد محلل نفسي لجميع اللاعبين حتي يدرك أسباب غضبهم وسوء أدائهم أحيانا ولكن كل من يحس في نفسة أنه الأفضل علي الجميع ويفرح عندما يحدث مثل ماحدث فإنه إنسان غير سوي وصراحة جميع مدربي الزمالكوية أضاعوا أفضل اللاعبين بالزمالك وأخرهم سيكون باسم والله أعلم حيث أن الخير يساوي الشر داخل الأنسان وعندما يحبط ولايجد ما يفرج عنه ويحلل مايدور بداخلة سيكون الحدث ورد الفعل قوي فية ناس زي المثل القائل فيه ناس عايزة جنازة تشبع فيها لطم وأسئلوا حسام غالي والذي يحدث منه مع زملائة وأكثر كانت تحل بهدوء وجزاء علي قدر ما يحدث الموضوع من الآخر عايز محلل نفسسسسسسسسسسسسسسسي !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

هيثم سامى

علاقة غامضة زى فلافيو وجوزيه

ايه سر تمسك الادارة بباسم !! لاكورة ولا ..... بجد باسم مرسى المفروض يروح الاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة