أكرم القصاص - علا الشافعي

الميركاتو الصيفى يرفع شعار "دموع الكباتن".. الأهلى يوافق على رحيل حسام غالى للنصر السعودى.. الزمالك يُعير شيكابالا للرائد.. والمقاولون يمنح "استمارة 6" لمحمد فضل

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 11:52 م
الميركاتو الصيفى يرفع شعار "دموع الكباتن".. الأهلى يوافق على رحيل حسام غالى للنصر السعودى.. الزمالك يُعير شيكابالا للرائد.. والمقاولون يمنح "استمارة 6" لمحمد فضل حسام غالى قائد الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستحق الميركاتو الصيفى الحالى شعار "دموع الكباتن" لاسيما بعد أن شهدت فترة الانتقالات الصيفية الحالية انفصالا مدويا بين الكباتن وأنديتهم تابعها دموع وأهات لاقت شجن الجماهير.

ويرصد "اليوم السابع" أشهر 3 نجوم طالتهم الدموع فى الميركاتو ..

1_ حسام غالى والأهلى

أعلن النادى الأهلى رحيل قائده حسام غالى لصفوف النصر السعودى لمدة موسم واحد ليتم الانفصال بين الكابيتانو والقلعة الحمراء بعد سنوات طويلة من العشق بين الطرفين .

دموع غالى على قرار الرحيل جاءت لتبرهن أنه غير راضٍ عن القرار، وإنما خوفه من عدم المشاركة بشكل أساسى مع الأهلى فى الموسم الجديد دفعه لإعلان الفراق فى ظل ترحيب البدرى بالاستغناء عنه.

2_ شيكابالا والزمالك

فيما انضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق الأبيض، للرائد السعودى لمدة عام على سبيل الإعارة مقابل 100 ألف دولار، ليلحق بالكابيتانو بعد أن وضعه الفريق الأبيض ضمن قائمة الراحلين.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك كشف عن تفاصيل جلسته مع شيكابالا منذ ساعات للحديث حول رحيله عن القلعة البيضاء مؤكدا أنه قدم العديد من الحلول أمام اللاعب لحسم مصيره وهو الموافقة على انتقاله لنادى الرائد السعودى أو الرحيل لنادى النجم الساحلى التونسى.

3_ محمد فضل والمقاولون

بينما منح نادى المقاولون العرب استمارة 6 لمهاجمه محمد فضل معلناً الاستغناء عن خدماته بشكل رسمى الأمر الذى أحزن مهاجم الأهلى والإسماعيلى السابق بشدة .

ولعب فضل 22 مباراة الموسم الماضى فى الدورى بقميص المقاولون، نجح فى تسجيل 5 أهداف وصناعة هدف.

وقال فضل "عقدى مع المقاولون كان لمدة موسمين، ولكننى تفاجئت بتقديم الشكر لى بعد موسم واحد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة