أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 30 / 8 / 2017 عرض باسم مرسى للبيع

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 11:03 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 30 / 8 / 2017 عرض باسم مرسى للبيع باسم مرسى وشوقى السعيد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 30 / 8 / 2017 العديد من الأخبار الهامة ويأتى على رأسها إيقاف باسم مرسى مهاجم الفريق مع عرضه للبيع بعد واقعة بتروسبورت.

إيقاف باسم مرسى لأجل غير مسمى وعرضه للبيع وتغريمه 300 ألف جنيه

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، المشرف العام على الكرة بالنادى، إيقاف باسم مرسى مهاجم الفريق لأجل غير مسمى وعرضه للبيع مع تغريمه 300 ألف جنيه.

كسر باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك، زجاج ملعب بتروسبورت، بعد انتهاء مباراة الرائد السعودى، وظهر اللاعب منفعلا لشعوره بالتراجع فى اللقاء أمام الرائد السعودى، فى المباراة التى انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى إطار استعدادات الفريق الأبيض للموسم الجديد.

زجاج بتروسبورت بعد الكسر
زجاج بتروسبورت بعد الكسر

باسم مرسى يُبرر واقعة بتروسبورت بـ"الحكم" بعد مطالبته برد مقدم عقده

استفسر لاعبو نادى الزمالك، من باسم مرسى مهاجم الفريق، عن سبب انفعاله عقب مباراة الرائد السعودى، التى أقيمت مساء اليوم، على استاد بتروسبورت، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد وكشف مهاجم نادى الزمالك لزملائه بالفريق، أن انفعاله "نرفزة ملعب" إذ ألغى الحكم هدفا له فى الدقيقة 82 بداعى التسلل.
جانب آخر من كسر زجاج بتروسبورت
جانب آخر من كسر زجاج بتروسبورت

تغلب نادى الزمالك على الرائد السعودى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب بتروسبورت، فى إطار استعدادات الأبيض للموسم الجديد.

العربي الكويتي يتعاقد مع شوقي السعيد لمدة موسم

حصل نادى العربي الكويتي على توقيع شوقى السعيد مدافع نادى الزمالك لمدة موسم، بعد رحيله عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
شوقى السعيد
شوقى السعيد

الزمالك يخاطب ظهيره لإرسال إخلاء طرف من النفط لقيده بالقائمة البيضاء

خاطب مسئولو نادى الزمالك، السورى علاء الشبلى الظهير الأيمن الجديد للفريق والمتواجد مع منتخب بلاده، من أجل إرسال إخلاء طرف أو عقده السابق مع نفط الوسط العراقى، حتى يتمكن النادى الأبيض من قيده.

ويتواصل نادى الزمالك مع الظهير الجديد للفريق، من أجل الحصول على بطاقته الدولية أو إنهاء الإجراءات من خلال الأوراق التى تفيد بنهاية عقده مع النفط بنهاية الموسم الماضى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة