أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 18 / 8 / 2017

الجمعة، 18 أغسطس 2017 11:28 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 18 / 8 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شهد نادى الإسماعيلى، اليوم الجمعة 18 / 8 / 2017، العديد من الأخبار المهمة أبرزها، فوز الإسماعيلى على أبو صوير وديا، وأحمد صالح وزة يقترب من الإعارة للقناة وترقب مصير حسين السيد وصبرى رحيل مع الأهلى.
 
 
الإسماعيلى يهزم أبو صوير بخماسية وديا
الإسماعيلى

 

فاز الإسماعيلى على مركز شباب أبو صوير أحد أندية الدرجة الثالثة بنتيجة 5 / 2 فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب أحد فنادق مدينة الإسماعيلية، وأحرز أهداف الدراويش دييجو كالديرون "هاتريك" وعمر جمال "هدفين".

 

 
ظهير الإسماعيلى يشتكى نظام القائمة المنفصلة ويهدد باللجوء للفيفا
سعد حسنى

 

اشتكى سعد حسنى، ظهير أيمن الاسماعيلى من نظام القائمة المنفصلة الذى أقرها مسئولو اتحاد الكرة خلال الموسم المقبل، بحيث يُمكن الأندية من الاحتفاظ بحقهم فى اللاعبين الذين لا يرغبون بقيدهم فى القائمة الأساسية، بدلا من الرحيل المجانى للأندية الأخرى.

 

الإسماعيلى يقترب من إعارة "وزة" للقناة
الإسماعيلى

اقترب مسئولو الاسماعيلى من إعارة أحمد صالح "وزة" لاعب الدراويش الشاب إلى صفوف القناة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، بحيث يستفيد اللاعب من المشاركة مع الفريق الأول ويكتسب الخبرات اللازمة قبل العودة إلى صفوف فريقه مجددا عقب انتهاء الإعارة ، وينقص اللاعب اكتساب خبرة خوض مباريات وسط الكبار .

 

الإسماعيلى يترقب مصير مارسيلو ورحيل مع الأهلى ويفاوض ظهير الزمالك
الإسماعيلى

يترقب مسئولو نادي الاسماعيلى مصير حسين السيد وصبري رحيل لاعبى الأهلى من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر بنهاية الموسم الحالي  من أجل التعاقد مع أحدهما وتدعيم صفوف الدراويش في الموسم المقبل ، نظرا لحاجة الفريق الأصفر لتدعيم الجبهة اليسرى بعدما اقترب محمد عادل جمعة من الرحيل إلى بتروجت خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

فرو يلتقى مسئولى "الرياضة" بالإسماعيلية لإنهاء أعمال النادى الاجتماعى
خالد فرو

يعقد خالد فرو نائب رئيس نادى الاسماعيلى جلسة مع اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية للوقوف علي آخر تطورات أعمال الإنشاء في فرع النادي الاجتماعي الجديد بأرض النخيل من أجل افتتاحه في أقرب وقت كما تم الاتفاق مع محافظ الإسماعيلية والشركة المنفذة ومسئولي وزارة الشباب والرياضة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة