أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 17 / 8 / 2017

الخميس، 17 أغسطس 2017 09:36 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 17 / 8 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى، اليوم الخميس 17 / 8 / 2017، العديد من الأخبار المهمة أبرزها، اتحاد الكرة يقر بأحقية شوقي السعيد الحصول على 396 ألف جنيه، وسداد مليون و200 ألف جنيه للضرائب، ومواجهة الدراويش النصر وديا بالإضافة إلى حرس الحدود والمقاصة بمعسكر التجمع الخامس المغلق.
 
 
اتحاد الكرة يقر بأحقية شوقى السعيد بـ396 ألف جنيه لدى الإسماعيلى
شوقى السعيد
أقر اتحاد الكرة بأحقية شوقي السعيد، مدافع الزمالك الحالي والإسماعيلي السابق، الحصول على 396 ألف جنيه لدى الدراويش، قيمة مستحقاته عن الفترة التى قضاها فى صفوفه قبل الانتقال للقلعة البيضاء.
 
الإسماعيلى يحاول إنهاء أزمة تجنيد بوشا قبل الموسم الجديد
بوشا
يعكف مسئولو نادى الاسماعيلي على حل أزمة تجنيد محمد أبو المجد "بوشا"، ظهير أيمن الدراويش، قبل انطلاق الموسم الجديد، حتى يتسنى للاعب السفر مع الفريق فى المعسكرات والرحلات الخارجية.

 

الإسماعيلى يسدد مليونا و200 ألف جنيه للضرائب
شعار الإسماعيلي
نجح مسئولو نادى الإسماعيلي فى تسديد مبلغ مليون و200 ألف جنيه لمصلحة الضرائب، وهى المبالغ المتفق عليها من المتأخرات المستحقة على النادى لصالح الضرائب.

الإسماعيلي يلتقى النصر فى أولى ودياته بمعسكر التجمع المغلق

الإسماعيلي يلتقى النصر فى أولى ودياته بمعسكر التجمع المغلق
الإسماعيلى
 
اتفق الجهاز الإدارى للإسماعيلي على خوض مباراة ودية أمام النصر القاهرى يوم 23 أغسطس الجارى فى أولى مواجهاته الودية بمعسكره المغلق، الذى سيخوضه الدراويش بالتجمع الخامس فى الأسبوع المقبل، ضمن برنامج الإعداد للموسم المقبل.

 

الإسماعيلى يضع الرتوش النهائية على صفقة بيع "عمورى" للاتحاد
عمورى
يضع مسئولو نادى الاسماعيلي الرتوش الأخيرة على صفقة انتقال عمرو عبد الفتاح "عمورى" صانع ألعاب الدراويش إلى صفوف الاتحاد السكندري مقابل 2 مليون جنيه، وهو العرض المقدم من إدارة زعيم الثغر لإتمام الصفقة، لاسيما أن إدارة الدراويش ترحب برحيل اللاعب في الوقت الحالي.

 

الإسماعيلى يبلغ الثلاثى حسن ومتولى وعواد برفض بيعهم
محمود متولى
أبلغ مسئولو الإسماعيلي الثلاثي إبراهيم حسن ومحمود متولي ومحمد فتحى برفض رحيلهم خلال فترة الانتقالات الصيفية أيا كان حجم المغريات التي يتلقاها النادي للحصول على خدماتهم بسبب حاجة الفريق لجهودهم في الموسم المقبل، ونظرا لتمسك الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة