أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 15 / 8 / 2017

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 09:01 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 15 / 8 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادي الإسماعيلى، اليوم، الثلاثاء 15 / 8 / 2017، العديد من الأخبار المهمة أبرزها، تسجيل 22 لاعبًا في قائمة الموسم الجديد ورفض خوض مباراته أمام الأهلي خارج ملعب الإسماعيلية.
 
الإسماعيلي أكثر المستفيدين من القائمة المنفصلة
الاسماعيلى

يعد فريق الاسماعيلى أكثر الأندية المستفيدة من القائمة المنفصلة للموسم الجديد التي بموجبها تحتفظ الأندية بحقوقها في عدد من اللاعبين بدون الاستفادة بخدماتهم الفنية في الموسم المقبل عن طريق إعارتهم لأي من الأندية الأخرى، مع التزام تلك الأندية بدفع حقوقهم بانتظام.

 
الإسماعيلي يتمسك بمواجهة الاهلى على ملعبه.. ويرفض اقامتها ببرج العرب والسويس
الإسماعيلى
 
رفض مسئولو الاسماعيلى ، إقامة مباراة فريقهم أمام الأهلى، على استاد برج العرب أو الجيش بالسويس بالجولة الرابعة من عمر بطولة الدورى الممتاز 2017-2018.
ويتمسك الإسماعيلى، بإقامة مباراته أمام الأهلى على استاد الإسماعيلية فى مباراتهم إعمالًا بأحقية النادى فى اختيار ملعبه وحق الأحمر باختيار ملعبه أيضًا.
 
 
الإسماعيلي يحصل على توقيع الفلسطينى جابر رغم توقيعه للاتحاد
عبد الله جابر

رغم إعلان الاتحاد السكندرى التعاقد مع الفلسطينى عبد الله جابر الظهير الأيسر لفريق القدس وأهلى الخليل السابق، فى صفقة انتقال حر لمدة 5 مواسم قادمة، إلا أن اللاعب سبق له التوقيع للإسماعيلي من أجل الانتقال إليه قبل أن يخطفه زعيم الثغر.

وحصل "اليوم السابع" على نسخة من عقد عبد الله جابر مع الإسماعيلى والذى يشمل الاتفاق على توقيع اللاعب لمدة 5 مواسم مع تحفظ إدارة الدراويش على قيمة المبالغ المالية المتفق عليها فى العقد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة