السبت، 19 أغسطس 2017 11:18 ص
خالد صلاح

إبراهيم صلاح يطلب الرحيل المجانى عن الزمالك

الأحد، 13 أغسطس 2017 11:02 ص
إبراهيم صلاح يطلب الرحيل المجانى عن الزمالك إبراهيم صلاح لاعب الزمالك

كتب أحمد توفيق

يترقب إبراهيم صلاح، لاعب وسط نادى الزمالك، عقد جلسة مع مسئولى ناديه بعد الإعلان عن وضع اسمه ضمن اللاعبين المرحب برحيلهم خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

إبراهيم صلاح بقائمة الراحلين عن الزمالك

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أسماء اللاعبين المقرر رحيلهم رسميا عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ووصل عددهم إلى 10 لاعبين، بخلاف شيكابالا وضمت القائمة الزامبى إيمانويل مايوكا، وأحمد جعفر، وصلاح ريكو، وإسلام جمال، وشوقى السعيد، وإبراهيم صلاح، وعلى فتحي، ومحمد ناصف، وأسامة إبراهيم، ومحمد مسعد.

إبراهيم صلاح
إبراهيم صلاح

إبراهيم صلاح يخطر الزمالك بوجهته المقبلة

وسيخطر إبراهيم صلاح لاعب الزمالك مسئولى ناديه خلال الجلسة المنتظرة بأنه سيحدد وجهته المقبلة بعد دراسة كافة العروض المتاحة أمامه، رافضا الوصايا على رأيه وتحديد وجهته المقبلة عن طريق النادى ليكون رحيله بالمجان خاصة أن قرار رحيله لم يتم إخطاره به .

إبراهيم صلاح أحد كباتن الزمالك
إبراهيم صلاح أحد كباتن الزمالك

إبراهيم صلاح يعلق على قرار رحيله

كان إبراهيم صلاح علق على قرار رحيله عن الزمالك مؤكدا إنه يتقبل وجهة نظر مسئولى القلعة البيضاء برحيله قبل انطلاق الموسم الجديد ، قائلاً: "هذه وجه نظرهم ولا توجد أزمة بالنسبة لى" وأضاف أن مساءلة بقائه أو رحيله حق أصيل لمسئولو النادى لكن ما يحزنه هى طريقة إعلان القرار خاصة أنه ليس لاعبا صغيرا وأحد كباتن الفريق وبالتالى كان هناك طريقة أفضل للإعلان عن رحيله.

إبراهيم صلاح لاعب الزمالك
إبراهيم صلاح لاعب الزمالك

 

وأوضح إبراهيم صلاح أنه يفاجئ بشكل دائم بوضع أسمه ضمن المرشحين للرحيل عن الزمالك ولكن لم يتحدث معه أى شخص حول الأمر من قريب أو بعيد حتى عندما يستفسر عن الأمر وأضاف أنه تمنى قيام أحد مسئولى النادى بالحديث معه وتوضيح الأمر بطريقة أفضل وكان سيتقبل الأمر بصدر رحب كما شدد أنه سيقوم بدارسة كل العروض المتاحة أمام فى المرحلة القادمة للاستقرار على وجهته القادمة، بعدما أصبح رحيله عن القلعة البيضاء أمرا رسميا، مشددا على تلقيه العديد من العروض فى الآونة الأخيرة لكنه كان يرفض التفاوض مع أى نادٍ احتراما لوجوده داخل الزمالك .





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة