أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيم صلاح عن رحيله: أحترم قرار الزمالك ولكن الأسلوب أحزننى

السبت، 12 أغسطس 2017 04:17 م
إبراهيم صلاح عن رحيله: أحترم قرار الزمالك ولكن الأسلوب أحزننى إبراهيم صلاح لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال إبراهيم صلاح لاعب وسط نادي الزمالك إنه يتقبل وجهة نظر مسئولى القلعة البيضاء برحيله قبل انطلاق الموسم الجديد ، قائلاً: "هذه وجه نظرهم ولا توجد أزمة بالنسبة لى" .

أضاف إبراهيم صلاح فى تصريحات خاصة أن مساءلة بقائه أو رحيله عن الزمالك حق أصيل لمسئولو النادى لكن ما يحزنه هى طريقة إعلان القرار خاصة أنه ليس لاعبا صغيرا وأحد كباتن الفريق وبالتالى كان هناك طريقة أفضل للإعلان عن رحيله.

أوضح لاعب وسط الزمالك أنه يفاجئ بشكل دائم بوضع أسمه ضمن المرشحين للرحيل عن النادى ولكن لم يتحدث معه أى شخص حول الأمر من قريب أو بعيد حتى عندما يستفسر عن الأمر .

أضاف إبراهيم صلاح أنه تمنى قيام أحد مسئولى الزمالك بالحديث معه وتوضيح الأمر بطريقة أفضل وكان سيتقبل الأمر بصدر رحب.

كما شدد لاعب الزمالك أنه سيقوم بدارسة كل العروض المتاحة أمام فى المرحلة القادمة للاستقرار على وجهته القادمة، بعدما أصبح رحيله عن القلعة البيضاء أمرا رسميا، مشددا على تلقيه العديد من العروض فى الآونة الأخيرة لكنه كان يرفض التفاوض مع أى نادٍ احتراما لوجوده داخل الزمالك .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سامر

الرحيل عن الزمالك

ان كان الاسلوب احزنك يا كالتن ابراهيم زى مابتقول فيا ريت لا تنسى ان لعبك والراحلين معاك احزن ملايين الزمالكويه وشوفوا صوره الطفل اللى بكى بحرقه يوم الخروج المهين من الكاس

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى بشير

يا ما فى الزمالك مظاليم

انت الوحيد اللى مظلوم فى الزمالك لم تتكلم سواء لعبت ام لم تلعب انسان محترم تحت امر النادى فى اى وقت خلوق ربنا على الظالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة