الزمالك يستقر على قائمة الراحلين بالصيف.. 11 لاعبا خارج القائمة البيضاء.. إبراهيم صلاح الأبرز.. لوائح الجبلاية تطيح بكوفى.. وصفقات الجبهة اليسرى تحسم مصير على فتحى بعد عرض المليون من زعيم الثغر

السبت، 05 أغسطس 2017 10:12 م
الزمالك يستقر على قائمة الراحلين بالصيف.. 11 لاعبا خارج القائمة البيضاء.. إبراهيم صلاح الأبرز.. لوائح الجبلاية تطيح بكوفى.. وصفقات الجبهة اليسرى تحسم مصير على فتحى بعد عرض المليون من زعيم الثغر لاعبو الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك بشكل مبدئى على قائمة اللاعبين المنتظر رحيلهم خلال الميركاتو الصيفى الحالى، والتى سيتم الإعلان عنها بشكل رسمى عقب انتهاء منافسات بطولة كأس مصر بنسختها الحالية.

 

11 لاعبا خارج القائمة البيضاء

وتضم قائمة المرشحين للرحيل عن الزمالك فى الوقت الحالى 11 لاعبا، رحل منهم بالفعل 3 لاعبين بعد إعارة الثنائى مصطفى فتحى ومحمود كهربا لناديى التعاون واتحاد جدة بالسعودية، وانتهاء إعارة النيجيرى ستانلى المنتقل للقادسية السعودى.

لاعبى الزمالك
لاعبو الزمالك

 

كما ضمت قائمة الراحلين عن الزمالك كلا من حسنى فتحى الظهير الأيمن ومحمد ناصف الظهير الأيسر، وإسلام جمال المدافع وأحمد جعفر المهاجم وصلاح ريكو لاعب خط الوسط.

 

إبراهيم صلاح أبرز الراحلين

بينما جاء أبرز الأسماء فى القائمة إبراهيم صلاح لاعب خط الوسط وأحد كباتن الزمالك الحاليين ليصبح أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل من الكبار رغم مشاركته فى بعض المباريات خلال الفترة الماضية بشكل أساسى، لكن جاءت الصفقات الجديدة لتقلل فرص استمراره.

إبراهيم صلاح
إبراهيم صلاح

 

صفقات الجبهة اليسرى تحسم مصير على فتحى

ويحسم مجلس الزمالك قراره النهائى بخصوص استمرار على فتحى الظهير الأيسر من عدمه بناء على مصير المفاوضات الدائرة مع لاعبى الجبهة اليسرى بالدورى فى الوقت الحالى بعد التفاوض مع أيمن أشرف لاعب سموحة السابق عقب انتهاء عقده مع ناديه ليصبح لاعبا حرا، وكذلك التفاوض مع محمد حمدى لاعب النادى المصرى، وحال التعاقد مع ظهير أيسر جديد سيرحل على فتحى أما فى حالة فشل المفاوضات سيستمر بعد الاستقرار على رحيل محمد ناصف، وكان الزمالك قد تلقى عرضا من الاتحاد السكندرى لشراء على فتحى مقابل مليون جنيه.

على فتحى
على فتحى

 

لوائح الجبلاية تطيح بكوفى

فيما أصبح البوركينى محمد كوفى ضمن قائمة المرشحين للرحيل رغم الإعلان عن عودته منذ أيام بعدما طلب مجلس الزمالك، من الجهاز الفنى إعداد قائمة باللاعبين الأفارقة الحاليين ضمن صفوف الفريق لتحديد من سيرحل ومن سيستمر، وجاء الكونغولى كاسونجو فى الترتيب الأول يليه الإيفوارى رزاق سيسيه ثم الغانى أشيمبونج والنيجيرى معروف يوسف، وأخيرا البوركينى محمد كوفى بالترتيب الخامس وبناء على القائمة سيرحل المدافع البوركينى بعدما أصبح رقم 5 فى قائمة اللاعبين الأفارقة.

محمد كوفى
محمد كوفى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة