غيرى شكل بيتك.. غرف نوم مودرن باللون الأبيض هتخلى بيتك ينور

الأحد، 09 يوليو 2017 01:00 ص
غيرى شكل بيتك.. غرف نوم مودرن باللون الأبيض هتخلى بيتك ينور غرف نوم مودرن
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تخشى الكثير من الفتيات اختيار اللون الأبيض عند تشطيب منزلها أو القيام ببعض التعديلات فى المنزل. فتفكر كل أم عند اختيار ألوان منزلها فى اختيار الألوان التى تفضلها بالإضافة وفى الوقت نفسه لا تتشوه بالأتربة سريعاً. ويعتبر اللون الأبيض من أكثر الألوان التى قد تتجنبها الكثير من النساء عند اختيار ألوان البيت. ولكن فى الآونة الأخيرة أصبحت الفتيات يقبلن على اختيار اللون الأبيض عند دهان البيت أو حتى  عند اختيار قطع الأثاث المنزلى. فتمكنت بعض الفتيات من التغلب على تلك الفكرة وكسر حدة الخوف من اختيار اللون الأبيض فى مكونات المنزل من أثاث ومفروشات وألوان للدهان.

غرف نوم1
غرف نوم
غرف نوم
غرف نوم
وعلى عكس ما تعتقد الكثير من الفتيات فأن اللون الأبيض من أفضل الألوان التى يمكنك اختيارها فى دهان منزلك وخاصة فى غرف النوم حيث أنه من الألوان المريحة للعين والمهدئة للأعصاب بجانب كونه لون يمتص حرارة الجو ولا يتسبب فى الشعور بحرارة المكان عند ارتفاع درجة الحرارة.

فى الآونة الأخيرة سيطر اللون الأبيض بشكل ملحوظ على تصميمات غرف النوم خاصة غرف النوم المودرن أو التى يغلب على تصميمها الشكل الحديث فى تصميم السرير والدولاب والطاولات. فأصبح اللون الأبيض سيد الموقف فى الكثير من غرف النوم ويقبل عليه الشباب عند تجهيز منازلهم للزواج بشكل كبير.

ويفضل الكثيرون اللون الأبيض لأنه من الألوان الهادئة والتى تعطيكِ شعوراً بوجود البهجة بالمكان. بجانب أنه يلائم جميع ألوان الأثاث وقطع الأثاث باللون الأبيض تلائم ألوان كثيرة من دهانات الحوائط.

غرف نوم2
غرف نوم
فإذا كنتِ تريدين القيام ببعض التعديلات فى غرفة نومك وتحتارين فى أى لون ستختارين إليكِ تصميمات مختلفة لغرف نوم مودرن باللون الأبيض يمكنك اختيار منها ما يناسب ذوقك 
غرف نوم6
غرف نوم
غرف نوم3
غرف نوم
غرف نوم4
غرف نوم
غرف نوم5
غرف نوم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة