بالصور..لون الخشب وجذوع الأشجار أحدث موديلات غرف نوم 2017

الجمعة، 16 يونيو 2017 09:30 م
بالصور..لون الخشب وجذوع الأشجار أحدث موديلات غرف نوم 2017 موضة غرف النوم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر كثير من الفتيات انقضاء شهر رمضان ليكملن استعداداتهن فى تجهيز منازل الزوجية الجديدة، وتبحث الفتيات عن أبرز الديكورات الأنيقة وأحدث صيحات موضة الأثاث، ولا شك أن الفتيات يمنحن اهتمام خاص بغرف النوم، خاصة إنها لأول مرة ستكون أميرة هذه الغرفة التى تختلف بشكل كلى عن غرفتها قبل الزواج، لذلك تحاول الفتيات أن يبحثن عن أشكال مختلفة من غرف النوم.

وإن كنتِ تبحثين عن أحدث صيحات غرف النوم فى 2017 فستجدين أن هناك مجموعة جديدة من الموديلات، وأبرزها موديلات لون الخشب وجذوع الأشجار، فبعدما كان اللون الأسود والرمادى يسيطران على موضة السنوات السابقة فى غرف النوم، عادت درجات اللون البنى من جديد ولكن هذه المرة مع أشكال لجذوع الأشجار بالتعرجات الطبيعية التى تمنحها مظهر جذاب ومختلف.

أشكال الخشب
أشكال الخشب
جذوع الخشب
جذوع الخشب
ويظهر جمال موديلات الأخشاب فى أشكال الأسرة وخاصة فى منطقة الظهر، خاصة تلك الموديلات التى يشبه ظهرها شكل "المُلل" بالتجزيعات والتعرجات التى تحمل درجات مختلفة من اللون البنى، ورغم ذلك إلا أن الفتيات يمكن أن يطوعنها مع عدد من ألوان الديكور مثل الأبيض والبيج والرمادى بدرجاته، بالإضافة إلى الدرجات الداكنة من اللون البنى، لتجعلين غرفة النوم لوحة فنية متكاملة الأركان.

وإن كنتِ ممن يفضلن هذه الأشكال الجديدة، فعليكِ مراعاة اختيار مفروشات بألوان فاتحة على رأسها اللون الأبيض حتى تظهرين جمال أشكال الخشب مع الديكورات البسيطة والمفروشات.

سرير بسيط
سرير بسيط
غرفة نوم مميزة
غرفة نوم مميزة
لون الخشب
لون الخشب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة