بالصور..موديلات غرف نوم كلاسيك لعشاق الذوق الرفيع

السبت، 01 يوليو 2017 06:00 ص
بالصور..موديلات غرف نوم كلاسيك لعشاق الذوق الرفيع غرف نوم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الذوق الرفيع يحمل لمسة جمال لكل شىء، فالمرأة تبحث عن بواطن الجمال فى شكلها وملابسها لاسيما منزلها، لذلك تحرص على اقتناء قطع أثاث بذوق مميز وستايل مختلف، ويظهر ذلك واضحًا حينما تقبل الفتاه على الزواج وتبدأ فى تجهيز عش الزوجية، فدائمًا تسعى لاختيار قطع الأثاث بعناية شديدة، وتضع تركيز مضاعف فى بعض الأشياء أبرزها غرف النوم.

وتعتبر غرف النوم من أول الأشياء التى تحرص الفتيات على اقتنائها بعناية كبيرة، لأنها تعتبرها مملكتها الخاصة التى تود أن تضع فيها لمسة من روحها، ويمكن للفتيات اللاتى يجهزن للزواج أن يخترن من موديلات غرف النوم الكلاسيك التى تتناسب مع أحدث صيحات موضة 2017.

وإليكِ مجموعة من موديلات غرف النوم الكلاسيك:

اللون الرمادى
اللون الرمادى

1-لعشاق الرقة والأناقة غرفة نوم مميزة تحمل اللون الرمادى الداكن، مع الكومود الزجاجى الذى منح الغرفة شكل مميز، واحرصى على اختيار ألوان متناسقة للجدران والمفروشات.

ستايل مميز
ستايل مميز

2-اختارى موديل يحمل الشكل الكلاسيكى الأنيق الى يجمع بين درجات الأسود والرمادى والأوف وايت، مع الكومود الأسود المميز.

غرفة نوم أنيقة
غرفة نوم أنيقة

3-أما اللون الكافيه فهو العنوان المميز لهذا الموديل، الذى يعتمد على البساطة واختيار درجة أنيقة من اللون الكافيه التى تبعث براحة نفسية، مع تواجد مميز للكومود الأبيض الذى زاد من أناقة الغرفة.

غرفة نوم كلاسيك
غرفة نوم كلاسيك

4-غرفة نوم باللون الأسود مع الديكور الأنيق الموجود بظهر السرير الذى يحمل اللون البنى ما يمنح الغرفة مزيج من الألوان الداكنة والدافئة معًا لتعطى جوًا مميزًا.

غرفة نوم
غرفة نوم

 

5-مزيج من اللون الأسود والأصفر جعل لهذا الموديل شكل مميز، وتواجد اللون الأبيض فى الديكور جعل الغرفة تظهر كلوحة فنية متكاملة الأركان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة