اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 8 / 7 / 2017 صرف راتب إيناسيو

السبت، 08 يوليو 2017 10:07 م
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 8 / 7 / 2017 صرف راتب إيناسيو إيناسيو المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت 8 / 7 / 2017 العديد من الأخبار المهمة التى يأتى على رأسها صرف راتب شهر للبرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للفريق الأبيض، قبل مواجهة أهلى طرابلس الليبي، المقرر لها غداً الأحد، على استاد برج العرب، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

الزمالك يفاجئ إيناسيو بصرف "راتب" شهر قبل موقعة أهلى طرابلس

فاجأ مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للفريق، بحصوله على راتب شهر، قبل مواجهة أهلى طرابلس الليبي، على استاد برج العرب، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وحصل إيناسيو على قيمة الراتب بالكامل والبالغ 700 ألف جنيه، يوم الخميس الماضى، دون الإعلان عن الأمر من قبل نادى الزمالك، وذلك حتى يطمئن المدرب قبل موقعة الأهلي الليبي عن موقفه مع الفريق.

إيناسيو
إيناسيو

يصل القاهرة فجر غد الأحد الكونغولى كاسونجو، مهاجم نادى الزمالك الجديد، قادماً من بلاده عقب قضاء فترة إجازة هناك بناءً على قرار من البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للأبيض.

وتعاقد نادى الزمالك مع كاسونجو قادماً من نادى الاتحاد السكندرى، مقابل 15 مليون جنيه، قام النادى الأبيض بسدادها.

وكيل سيسيه ينجح فى إحضار اللاعب للقاهرة

جح عبد الحميد عادل وكيل أعمال الإيفوارى رزاق سيسيه مهاجم أسوان، والمنتقل لنادى الزمالك على حد تأكيده، فى الوصول للاعب وإحضاره إلى القاهرة بعد احتجازه فى أسوان من قبل إدارة النادى.

الزمالك يرتدى شارات سوداء أمام أهلى طرابلس حدادا على شهداء الوطن

تلقى نادى الزمالك موافقة رسمية من الاتحاد الأفريقى "الكاف"، بارتداء لاعبيه شارات سوداء خلال مواجهة أهلي طرابلس الليبى، غدا الأحد، بالجولة السادسة لدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا بملعب برج العرب.
الزمالك
الزمالك
 

أصبح صلاح ريكو لاعب وسط نادى الزمالك مهدد بالاستبعاد من قائمة فريقه فى مباراة أهلى طرابلس الليبى، المقرر لها غدا الأحد، بملعب برج العرب، ضمن الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وتعرض صلاح ريكو للإصابة بكدمة قوية فى مباراة نادى الزمالك الأخيرة أمام الاتحاد السكندرى الأخيرة فى الأسبوع الـ33 لمسابقة الدورى، ولم يستكمل المباراة وحصل على راحة سلبية من مران فريقه بالأمس.

أبو رجيلة: لم أفاوض جلال لتدريب الزمالك والوقت غير مناسب

أكد محمود أبو رجيلة نجم نادى الزمالك الأسبق عدم دخوله فى مفاوضات مع إيهاب جلال المدير الفنى لمصر المقاصة لتوليه تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة