أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دعم نجم الريال لأطفال سوريا

الجمعة، 28 يوليو 2017 08:08 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دعم نجم الريال لأطفال سوريا رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت وسائل الإعلام العالمية مساحات كبيرة للحديث عن اخبار كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بعد دعمه للأطفال السوريين اللاجئين، بعدما نشر تغريدة عبر تويتر مطالبًا العالم بعدم نسيان هؤلاء الأطفال.

رونالدو مع ابنه وصورة أحد الأطفال اللاجئين
رونالدو مع ابنه وصورة أحد الأطفال اللاجئين

 

رونالدو يدعم الأطفال اللاجئين
 

طالب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، متابعيه عبر العالم بدعم الأطفال اللاجئين السوريين فى مخيم الزعترى بالأردن بشكل خاص.

ونشر رونالدو صورا لبعض الأطفال اللاجئين، عبر حسابه بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، وعلق عليها قائلا، "يمكن أن يحدث الكثير فى 5 سنوات، ولكن بالنسبة لبعض الأطفال اللاجئين لم يتغير شىء.. لا تنسوهم".

رونالدو يتمسك بالبقاء فى ريال مدريد
 

من ناحية أخرى، أكد رونالدو التزامه بالبقاء مع الفريق الملكى من خلال تصريحات أدلى بها اللاعب لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال رونالدو فى تصريحات لصحيفة "ماركا"، المعروف بانتمائها لنادى ريال مدريد، "الفوز مع فريقى بالألقاب الموسم الماضى كان شيئا عظيما، والفوز بها مرة أخرى سيكون شيئا جيدا أيضًا".

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

رونالدو يغيب عن أول كلاسيكو فى الموسم
 

يلتقى ريال مدريد مع برشلونة فجر الأحد فى ميامى بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن مباريات كأس الأبطال الدولية الودية، وسيغيب كريستيانو رونالدو عن أول كلاسيكو هذا الموسم لحصوله على راحة سلبية من تدريبات الملكى.

وحصل رونالدو على راحة أكبر من باقى لاعبى ريال مدريد لمشاركته مع منتخب البرتغال فى كأس القارات التى أقيمت بروسيا وحصل خلالها الفريق على المركز الثالث.

رونالدو المرشح الأوفر حظًا للفوز بالكرة الذهبية الخامسة
 

 ويُعد رونالدو من أبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية هذا العام 2017، ومُعادلة رقم منافسه الأزلى الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى فى عدد مرات الفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم (5 مرات)، وذلك بعد تتويج الدون الموسم الماضى بالدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

رونالدو مع كأس اليورو
رونالدو مع كأس اليورو

 

رونالدو ينصح نيمار بالبقاء فى برشلونة
 

أكد مصدر مقرب من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، أن الدون تحدث مع البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى، عبر رسائل واتس آب، ونصحه بعدم الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسى.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن كريستيانو رونالدو تحدث مع نيمار، وأخبره  بأنه سيخطئ خطأ كبيرا فى حال انتقاله لصفوف باريس سان جيرمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة