ميلان يستفسر عن موقف رونالدو مع ريال مدريد

الخميس، 27 يوليو 2017 03:12 م
ميلان يستفسر عن موقف رونالدو مع ريال مدريد مينديز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع خورخى مينديز، وكيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، مع إدارة ميلان الإيطالى، لمناقشة إمكانية انتقال 3 لاعبين لصفوف الفريق الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن ميلان عقد مفاوضات مع خورخى مينديز، وكيل رونالدو، لبحث إمكانية ضم 3 لاعبين آخرين يتولى الوكيل البرتغالى إدارة أعمالهم، وهم الإسبانى دييجو كوستا مهاجم تشيلسى الإنجليزى، والكولومبى راداميل فالكاو مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، والبرتغالى ريناتو سانشيز لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى.

كوستا
كوستا

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ميلان سألت عن موقف كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد على هامش الجلسة مع مينيدز، لبحث إمكانية ضمه لتدعيم الروسونيرى خلال الفترة المقبلة.

وكان سانشيز قد اعترف بأنه يمكن أن يغادر بايرن ميونخ خلال الصيف الجارى، نظرا لأنه لا يحصل على العديد من الفرص للمشاركة بالمباريات تحت قيادة كارلو أنشيلوتى.

وقال سانشيز لصحيفة "بيلد" الألمانية، "شخصيا لست راضياً عن عامى الأول فى ميونيخ، وبالطبع أود أن ألعب أكثر".

سانشيز
سانشيز

وأضاف لاعب الوسط البرتغالى، "لهذا السبب أريد التغيير والذهاب إلى النادى الذى يمكن أن يعطينى المزيد من الدقائق"، مؤكداً أنه سينظر فى الانتقال إلى ميلان، الذى كان يطارده كل صيف.

ويبحث أيضاً دييجو كوستا عن ناد جديد، بعدما أعلن أنطونيو كونتى، مدرب تشيلسى، عدم رغبته فى بقاء المهاجم الإسبانى خلال الموسم المقبل.

فالكاو
فالكاو

وأصبح من السهل رحيل راداميل فالكاو عن موناكو، خاصة أن بطل الدورى الفرنسى قام ببيع مجموعة من أهم لاعبيه هذا الصيف، أبرزهم بيرناردو سيلفا وباكايوكو وميندى، وهناك مفاوضات من أندية أخرى على ضم مبابى وليمار.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة